كشف بنك مصر (أحد البنوك الخمسة الكبرى الحكومية)، عن إعادة إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"، وهي شهادة إدخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

تعليق بنك مصر على فرض قيود على استخدامات البطاقات الائتمانية عاجل.. طرح شهادات إدخار جديدة بعائد يصل لـ 27% (تفاصيل) موعد طرح الشهادة 

 

ونشر البنك عبر صفحته الرسمية على شبكة الانترنت، أنه سيتم طرح  الشهادات ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وعلي ان يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الاثنين الموافق  8 يناير 2024، كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداءًا من 8 يناير 2024.

شهادة ادخار جديدةخدمات الاقتراض على الشهادة

 

وأشار بنك مصر، إلى أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.
 

هذا ويحرص البنك دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر استخدام شهادة شبكة الانترنت الإثنين ضمان بطاقات ائتمان البطاقات الائتمانية شهادات إدخار استخدامات البطاقات الائتمانية يناير 2024 طرح شهادات ادخار جديدة شهادة ادخار بنک مصر

إقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الدور الثاني الشهادة الإعدادية القاهرة 2024

تستعد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لعقد امتحانات الطلاب الراسبين في مادة أو أكثر، وفقًا لما ورد في جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024، والذي أعلنته المديرية رسميًا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث من المقرر أن تنطلق غدًا وتستمر نحو 7 أيام.

 

وأعلنت المديرية في بيان، جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادى 2024 والمتخلفين عن الفصل الدراسي الثاني بعذر مقبول، حيث تبدأ الامتحانات بمادتي اللغة العربية والخط من 9 صباحا حتى 11:30 لمدة ساعتين ونصف، ومادة التربية الدينية من الساعة 12 حتى الواحدة والنصف، ويوم الاثنين 29 يوليو امتحان الدراسات الاجتماعية من 9 صباحا حتى الساعة 11.

 جدول  امتحانات الدورالثانى

وتضمن جدول  امتحانات  الدور الثاني للشهادة الإعدادية القاهرة، يوم الثلاثاء 30 يوليو امتحان مادتي اللغة الأجنبية من 9 - 11 صباحا، والكمبيوتر من 11:30- 12:30، ويوم الأربعاء امتحان مادة العلوم من 9-11 صباحا، ويوم الخميس الموافق 1 أغسطس امتحان الجبر والإحصاء من 9-11 صباحا، والتربية الفنية من 11:30- 1:30 مساءً، والسبت الموافق 3 أغسطس امتحان الهندسة من 9-11 صباحا.

 تعليمات للطلاب

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى حظر دخول الهاتف المحمول داخل اللجان سواء من جانب الطلاب أو المراقبين.

مقالات مشابهة

  • انخفاض عائد سندات الخزانة الأمريكية مع ترقبات لقرار الفيدرالي
  • غداً.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه
  • بعد استمرار المركزي في التشديد.. بنكا «الأهلي ومصر» يطرحان شهادات ادخار بأجل سنة
  • نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. تعرف على الرابط وخطوات الاستعلام
  • “وزارة البيئة”: 100% نسبة الاكتفاء الذاتي من الشمام .. والرياض الأعلى بإنتاج سنوي يتجاوز 42 ألف طن
  • حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال عدم توفر مستند لإثبات الاستقلالية
  • لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟
  • جدول امتحانات الدور الثاني الشهادة الإعدادية القاهرة 2024
  • غدًا.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • كيف تربح 6500 جنيه شهريا من شهادة «ابن مصر»؟.. حافظ على قيمة أموالك