تصدر اسم النجمة المغربية دنيا بطمة محركات البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعدما رفضت محكمة مغربية طلب النقض المقدم من المطربة المثيرة للجدل على حكم حبسها لمدة عام على خلفية القضية الشهيرة باسم "حمزة مون بيبي".

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أزمات في حياة الفنانة دنيا بطمة..

دنيا بطمة تتهم بخطف الزوج

 

سبق، وواجهت المطربة المغربية دنيا بطمة عقب إعلان زواجها من المنتج البحريني محمد الترك، في عام 2013، اتهامات عديدة، منها أنها السبب وراء طلاقه من زوجته الأولى منى الساير، إلى جانب ما تردد عن سوء علاقتها بوالدة زوجها، وكذلك ابنة زوجها الفنانة حلا الترك.

دنيا بطمة تتعرض للتحرش

 

تعرضت المطربة المغربية، في يونيو الماضي لموقف محرج خلال تقديم إحدى حفلاتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، يظهر خلاله أحد المعجبين، وهو يطلب منها التقاط صورة، وبعد اقتراب دنيا من المعجب، فوجئت بتعرضها للتحرش، إذ حاول وضع يده على أسفل ظهرها، قبل أن تقوم برد يده واستكمال الغناء.

 دنيا بطمة تتهم في قضية "حمزة مون بيبي" 

اتهمت دنيا بطمة في قضية بسبب حساب "حمزة مون بيبي" اشتهر بابتزاز المشاهير وخاصة المغاربة المقيمين بالخليج وفضح أسرارهم قبل أن يسقط أعضائه واحدا تلو الآخر، والكشف قيامهما بتصوير عدد من الأشخاص المعروفة بأوضاع جريئة في أماكن عامة ثم ابتزازهم وفضحهم في حال رفضوا الخضوع للابتزاز، وهي القضية التي أثارت ضجة كبيرة في المغرب.

ماذا فعلت دنيا بطمة بعد حكم إلقاء القبض عليها في قضية "حمزة مون بيبي"؟

 

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقطع فيديو وهي تبكي في أول رد لها على رفض الطعن وتأييد الحكم بحبسها عام في القضية الشهيرة المعرفوة باسم "حمزة مون بيبي"، وقالت: "الأيام كفيلة بأن تكشف كل الأشياء، أتعرّض لمؤامرة كبيرة، ولكن الله يرى كل شيء، وأثق في أن تنصفني عدالة السماء، لن أتحدث في التفاصيل حاليًا، وحاولت عدم البكاء لكن رغمًا عني تتساقط دموعي، لا أعرف ماذا أفعل، أنا إنسانة ولست جمادًا، أنا ضحية الكذب والخبث والغدر، ولم يعد لي إلا عائلتي فقط".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا بطمة حمزة مون بیبی دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!

برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الغرافة يتعاقد مع خوسيلو جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


دافع قطب الدفاع البرتغالي المخضرم بيبي عن أداء منتخب بلاده حتى الآن في كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا، قبل مواجهة سلوفينيا في ثمن النهائي الاثنين.
وتأهل بطل نسخة 2016 إلى الدور الثاني بتصدره المجموعة السادسة، لكنه تعرض لصدمة الأربعاء بالخسارة أمام جورجيا (0-2) التي تشارك في العرس القاري للمرة الأولى وحققت تأهلاً تاريخياً إلى الأدوار الإقصائية.
وعانت البرتغال في الجولة الاولى أمام التشيك وقلبت تخلفها إلى فوز بشق الأنفس 2-1 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن تتغلب على تركيا 3-0 في الجولة الثانية.
وقال بيبي في مؤتمر صحفي: «لا أعرف إذا كانت لديكم الفرصة لإلقاء نظرة على الإحصائيات من دور المجموعات، البرتغال هي واحدة من أفضل المنتخبات من حيث الإحصائيات».
وأضاف «من المباراة الأولى إلى الأخيرة، كان المشجعون معنا دائماً، الشيء الأكثر أهمية هو حقيقة أننا كنا في طريقنا الى الخسارة في المباراة الأولى ضد التشيك، واستمر المشجعون في دعمنا، وربما كانت الثقة التي يتمتعون بها هي التي جعلتنا نقلب النتيجة».
وأصبح بيبي أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في العرس القاري، عندما لعب أساسيا ضد التشيك، بعمر 41 عاماً.
وظهر بيبي للمرة الأولى في كاس أوروبا عام 2008 ويلعب في نسخته الخامسة من الكأس المتوج بلقبها قبل ثماني سنوات في فرنسا.
وقال بيبي إنه على الرغم من أن البرتغال كانت في النصف الأكثر صعوبة من القرعة - مع إسبانيا وألمانيا وفرنسا - إلا أنه لم يهتم طالما أن «السيليساو» وجد طريقة الى الانتصار.
وقال مدافع ريال مدريد السابق: «إذا كان بإمكاني الاختيار، أود أن أكون البطل مرة أخرى»، مضيفاً «مع كل الاحترام الواجب للمنتخبات الأخرى، سواء من جانب أو آخر، هذا ما لدينا، نعرف أنها ستكون رحلة صعبة، لكن علينا جميعاً أن نبقى معاً».
ثاني أكبر لاعب في تاريخ الكأس القارية هو مواطن بيبي النجم كريستيانو رونالدو «39 عاماً»، والذي فشل في التسجيل في ثلاث مباريات محبطة في دور المجموعات.
وتابع بيبي: «كريستيانو يعيش من أجل الأهداف، هذه حقيقة، لكن هل رأيتم مدى جهوده على أرض الملعب لمساعدة المنتخب الوطني؟ إنه أمر لا يصدق».
وأردف قائلاً «إنه اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من الدقائق في منتخبنا، ويبلغ من العمر 39 عاماً، إنه في حالة جيدة، وسيؤدي بشكل جيد في هذه المرحلة الأخيرة من البطولة وآمل وأنا متأكد من أنه سيمنحنا الكثير من الفرح».
وأوضح بيبي أنه لم يقرر مستقبله بعد كأس أوروبا، سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الأندية مع انتهاء عقده مع بورتو هذا الصيف، لكنه كشف أسرار استمراره في الملاعب في قمة مستواه رغم تقدمه في السن.
وأوضح «إنه شغفي بكرة القدم - لقد قلت مرات عديدة إنه لشرف كبير أن أتمكن من القيام بما أحبه كثيراً مع الكثير من التركيز والقدرة التنافسية، وهو ما أمتلكه».
وأضاف المدافع الذي أراحه المدرب الإسباني للسيليساو روبرتو مارتينيز في الجولة الثالثة أمام جورجيا، أنه يأخذ حمامات ثلج متكررة ويتطلع دائماً إلى الخضوع لعلاجات التعافي.
وتابع: «يقول أخصائيو العلاج الطبيعي إن هذه الآلات مملوكة لي بشكل أساسي، ولكن حتى أتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن».
وختم «أعرف أنني لا أتعافى بسرعة مثل شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، لكنني أحاول أن أبذل قصارى جهدي لأكون دائمًا متاحًا لمدربي».

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية "الصندوق الماليزي"
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية الصندوق الماليزي
  • مضيان يخضع للتحقيق في قضية رفيعة المنصوري وهذه مستجدات القضية
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • السفاح "توربو" يواجه في الاستئناف قضية قتله شابا في فرنسا بعد حصوله على "براءة" مثيرة للجدل
  • بعد التريند.. أول تعليق من أحلام على غلطة اسم أنغام
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»