صحافة العرب:
2024-09-18@02:58:49 GMT

- زوجة فابينيو تفاجئ الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- زوجة فابينيو تفاجئ الاتحاد.. ماذا حدث؟

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن زوجة فابينيو تفاجئ الاتحاد ماذا حدث؟، حدثت تطورات جديدة تتعلق بصفقة انتقال النجم البرازيلي، فابينيو، متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زوجة فابينيو تفاجئ الاتحاد.

. ماذا حدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زوجة فابينيو تفاجئ الاتحاد.. ماذا حدث؟

حدثت تطورات جديدة تتعلق بصفقة انتقال النجم البرازيلي، فابينيو، متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد نادي الاتحاد لتقديم عرض ضخم بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، لشراء فابينيو من صفوف ليفربول، في الميركاتو الصيفي الحالي، علمًا بأن المفاوضات بين الناديين لا تزال مستمرة.

شرط الاتحاد يعطل انتقال منبوذ نونو سانتو إلى الاتفاق

الاتحاد يواجه الرائد..تعرف على مباريات الجولة الأولى من دوري روشن

تصرف جديد يؤكد انتقال فابينيو إلى الاتحاد

وقامت "ريبيكا تافاريس" زوجة نجم الوسط البرازيلي، بمتابعة حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع ”إنستجرام" مما يؤكد اقتراب اللاعب من الانضمام إلى العميد.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

وأعلن ليفربول، أمس السبت، عن عدم مغادرة فابينيو مع الفريق إلى ألمانيا، وأبدى مدرب الريدز، يورجن كلوب، تفهمه لقرار اللاعب، ولكنه سيوافق على خطوة الرحيل حال تم ضم البديل.

ويأتي سبب عدم سفر فابينيو مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد، والتي أصبحت متقدمة وقريبة من الإتمام، نظير مبلغ ضخم بقيمة 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات.

وشارك فابينيو مع ليفربول في 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات "الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة"، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

وتعاقد نادي الاتحاد حتى الآن مع ثلاثة صفقات نارية، في الميركاتو الحالي، وهي: "الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نغولو كانتي والبرتغالي جوتا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد ماذا حدث

إقرأ أيضاً:

تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي

قال الإعلامى خالد الغندور بأن محمد طارق لاعب فريق الزمالك والمنتخب الأولمبي، كان قريب بشدة من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتدعيم الجبهة اليمنى للدراويش.

وأكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن محمد طارق كان قد توصل إلى اتفاق مع نادي الإسماعيلي ولكن وفاة إيهاب جلال جمد المفاوضات، حيث ابتعد اللاعب عن حسابات الدروايش مرة أخرى.

وواصل الغندور حديثه بأن محمد طارق لم يقيد من الأساس في قائمة فريق الزمالك الأساسية أو حتى في قائمة الانتظار، مما يعني أنه لاعب حر ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • قرارات تعجيزية من حكومة هولندا اليمينية ضد المهاجرين.. ماذا أقرت؟
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست