قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الخميس، بزيارة قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسته وجميع المواطنين المسيحيين بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأعرب وزير الداخلية عن أصدق تهانيه وكامل هيئة الشرطة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على أن تلك المناسبة نستلهم منها مشاعر السلام والمحبة.

 

كما أشاد الوزير بالدور الوطنى المُشرف للكنيسة المصرية والذى ظل على مدار العصور مثالًا يحتذى به فى إعلاء قيم التسامح والإخاء بين كافة أبناء الوطن، وأنها كانت دائمًا فى مقدمة الصفوف للمحافظة على وحدة النسيج الوطنى.


من جانبه أشاد قداسة البابا تواضروس الثانى بالجهود والتضحيات التى يبذلها رجال الشرطة فى مواجهة التحديات، مؤكدًا على تكاتف ومساندة أبناء الشعب لأجهزته الأمنية فى أداء مهامها من أجل تحقيق الأمن والإستقرار بكافة ربوع الوطن.

167c3efe-9094-44e8-a845-6b53094d9b0c f256c533-2569-4759-a3bd-c973d907563b

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود توفيق وزير الداخلية البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بالعباسية الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد الـ51 لنصر أكتوبر المجيد

أعلنت وزارة الثقافة إقامة احتفالية بمناسبة نصر أكتوبر من تنفيذ البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم التابع لقطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال، تحت رعاية الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة.

علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد الـ51 لنصر أكتوبر

وفي بيان، أعلن الفنان تامر عبد المنعم أن علي الحجار هو نجم الاحتفالية التي سيشارك بها فرقتي رضا والقومية للفنون الشعبية وفرقة أنغام الشباب للموسيقي من خلال أوبريت مصر إيد واحدة.

وأضاف عبد المنعم أن إحتفال البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بيوم النصر يعد بمثابة نقطة الإنطلاق لبيت الفولكلور والفنون التراثية والشعبية وفقا لخطة وزارة الثقافة ورؤية معالي الوزير الدكتور أحمد هنو الداعم الحقيقي لمخطط إستعادة مكانة هذا البيت الفني العريق ووضعه من جديد علي الخريطة الثقافية، مؤكدا تامر عبدالمنعم أن مسرح البالون سيشهد مرحلة رفع كفاءة لاستيعاب النشاطات المختلفة التي يقدمها البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في مسار صحيح يواكب معطيات العصر.

أوبريت «مصر إيد واحدة»

وكان أوبريت «مصر إيد واحدة» من كلمات والحان وتوزيع محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، فيديو مابيينج شريف رضا والأوبريت رؤية وإخراج تامر عبد المنعم .

 

مقالات مشابهة

  • علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • البابا تواضروس: تدريس الهوية الوطنية ضرورة للتصدي إلى الحروب (فيديو)
  • البابا تواضروس يستنكر الاعتداءات على فلسطين ولبنان: العدل سينتصر في النهاية
  • البابا تواضروس: نتألم بشدة لاتساع رقعة الحرب في المنطقة
  • البابا تواضروس يعرب عن أسفه لاتساع رقعة الحرب في المنطقة
  • البابا تواضروس الثاني يدعو إلى دعم مجلة الكنيسة
  • قداسة البابا: نتألم بشدة لاتساع رقعة الحرب في المنطقة
  • "راحة للمعوزين" عنوان عظة البابا تواضروس الثاني من سلسلة طِلبات من القداس الغريغوري
  • بث مباشر| البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية بكنيسة القديس مارجرجس بألماظة
  • البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية في كنيسة مارجرجس بألماظة