ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية شابا في العقد الثاني من عمره، لاتهامه بالتسبب في وفاة والدته داخل منزلهم بقرية الصوفية التابعة لمركز أولاد صقر.

الابن مريض نفسي

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أولاد صقر، بورود إشارة من مستشفى الصوفية المركزي، باستقبال سيدة في العقد السادس من العمر جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة شابا في العقد الثاني من عمره، وهو ابن المجني عليها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الصوفية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن المتهم يعاني من مشاكل نفسية، وله ملف طبي في أحد مستشفيات الأمراض النفسية، وتبين أنه أثناء محاولة المتهم الخروج من المنزل، تصدت له المجني عليها لمنعه من الخروج فقام بدفعها ما أدى لارتطامها بالباب الحديدي، وسقطت مغشيا عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل جثمان المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضاًإصابة ربة منزل سقطت من الطابق السابع في الفيوم

مصرع وإصابة 6 أشخاص في انهيار سقف مبنى تحت الإنشاء بـ «أكتوبر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث ضبط المتهم قتل قتل مسنة مدير أمن الشرقية

إقرأ أيضاً:

حبس متهم بهتك عرض فتاة بالطريق العام بالسجن المشدد 15 عاما في الاقصر

                                                      

قضت  محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، والمستشار تامر ثروت شاهين، الرئيس بالمحكمة، والمستشار ماجد محمود حميدة، نائب رئيس المحكمة، والمستشار أحمد محمد الداود،  وعضو النيابة العامة أحمد الجيوشي، وأمين السركل من: حسن عبد الراضى، واحمد الطاهر،  الحكم السجن المشدد لمدة خمسة عشر عاما وإلزام المتهم بأن يؤدى إلى المجنى عليها مبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض.


وترجع وقائع  القضية إلى  يوم 16 مارس من العام الحالي، عندما تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام شخص بهتك عرض فتاة في العقد الثاني من عمرها في الطريق العام بدائرة مركز الأقصر، وقيام المتهم المدعو" جيلانى.م.ا.ع" البالغ من العمر 35 عاما بهتك عرض المجني عليها التى تدعى "ه‍.ح.ح" وتبلغ من العمر 19عاما بالقوة بان باغتها وامسك صدرها ولامس مؤخرتها عنوه ونزع عنها ملابسها فتمكن من تلك الوسيلة من قصرها واستطالت مواطن عفتها وكشف عورتها.

 

وتبين من التحريات التى قادها ضباط وحدة مباحث مركز الأقصر، ومن خلال شهادة  الشهود التى ضمت كل من: فايزة.ن.م"،  جمال.م.ح"، عبدالجليل.م.م"، كريم.ي.م"، الذين اقروا وأبدوا في أقوالهم قيام المتهم في الواقعة، ارتكاب الواقعة علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء بأن ارتكب الجريمة محل الاتهام السابق بالطريق العام فنتج عنها تجريد المنى عليها سالفة الذكر من ملابسها.


تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيق في القضية، ووجهت تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام وإحالة القضية لمحكمة جنايات الأقصر  فى  الجناية التى تحمل رقم 2256 لسنة 2024 جنايات مركز الأقصر والمقيدة برقم 813 لسنة 2024 كلى الأقصر والتى قضت فيها هيئة المحكمة بحبس المتهم 15 عاما لارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.

 

مقالات مشابهة

  • ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل
  • "ذبحهم وحرق جثثهم".. النيابة تحقق مع المتهم بقتل 3 من أفراد أسرته بالغربية
  • الداخلية تعلن تفاصيل ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه بقطور بعد اختبائه في بلطيم
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه وحرق جثتهم بإحدى قرى مدينة قطور بالغربية
  • قرار جديد بشأن سائق متهم بدهس مهندس في التجمع
  • إنقاذ طفله ألقاها والدها في ترعة بالبحيرة.. وجهات التحقيق: مريض نفسي
  • حبس متهم بهتك عرض فتاة بالطريق العام بالسجن المشدد 15 عاما في الاقصر
  • مذبحة الغربية.. شاب يضحي بعائلته ويطعمهم للكلاب| مصير مجهول للمجرم الهارب (تفاصيل)
  • ضبط قضايا إتجار بالعُملة بقيمة 7 ملايين جنيه