قام اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية بزيارة قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسته وجميع المواطنين المسيحيين بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد.


و أعرب الوزير عن أصدق تهانيه وكامل هيئة الشرطة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، مؤكداً على أن تلك المناسبة نستلهم منها مشاعر السلام والمحبة، كما أشاد الوزير بالدور الوطنى المُشرف للكنيسة المصرية والذى ظل على مدار العصور مثالاً يحتذى به فى إعلاء قيم التسامح والإخاء بين كافة أبناء الوطن ، وأنها كانت دائماً فى مقدمة الصفوف للمحافظة على وحدة النسيج الوطنى.


من جانبه أشاد قداسة البابا تواضروس الثانى بالجهود والتضحيات التى يبذلها رجال الشرطة فى مواجهة التحديات، مؤكداً على تكاتف ومساندة أبناء الشعب لأجهزته الأمنية فى أداء مهامها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار بكافة ربوع الوطن.

d8357a4b-6506-4998-805c-8ca7507a1887 89b1265d-4521-49f6-bdbc-24f49aa17b7f

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتفال بعيد الميلاد المجيد البابا تواضروس الكاتدرائية بالعباسية بابا الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: تدريب خريجي الأكاديمية في مواقع شرطية مختلفة وفق التخصص

أكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أنّه من المخطط أن يمتد دور المعهد الخاص بأكاديمية الشرطة ليستقبل المتدربين من الدول الشقيقة والصديقة، وفي إطار استكمال تطوير المنظومة البشرية لتحقيق التكامل في المفاهيم والأداء بين قوات الشرطة بمختلف كوادرها الوظيفية، مشيرا إلى أنه امتدادا للنظم المطبقة بأكاديمية الشرطة جرى إعادة صياغة المناهج التدريبية بمعاهد معاوني الأمن حتى تصبح مدة الدراسة بها 3 سنوات، يجرى خلالها تطبيق نظام التخصص الوظيفي بمجالات العمل الأمني المختلفة وإكسابهم الخبرات اللازمة والمعلومات الأساسية، لاستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

 

 

وأضاف خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أذاعته قناة «إكسترا نيوز»: «التدريب العملي يجرى بالمواقع الشرطية المختلفة وفقا للتخصص، وصولا إلى الجاهزية الكاملة لمباشرة المهام فور إتمام الدراسة».

 

مقالات مشابهة

  • الأنبا مارك يشارك في احتفالات الكنيسة الأرمينية الأرثوذكسية بتكريس زيت الميرون
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي أعضاء هيئة تدريس الكلية الإكليريكية بمناسبة العام الجديد
  • البابا تواضروس يشارك في حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • تعرف على آباء رومانيّين من الرهبنة الفرنسيسكانية
  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل الأنبا باڤلوس أسقف اليونان
  • وزير الداخلية: تدريب خريجي الأكاديمية في مواقع شرطية مختلفة وفق التخصص
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر