استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الخميس، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، لتقديم التهنئة لقداسة البابا بعيد الميلاد المجيد. 

وقدم  البابا تواضروس الثاني، الشكر لوزيري البترول وشؤون المجالس النيابية، متمنيًا لهما التوفيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس البترول والثروة المعدنية المهندس المقر البابوي الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف لـ "النواب" موعد تقليل تخفيف أحمال الكهرباء (تفاصيل)

قال المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، إن الحكومة تتعهد أمام مجلس النواب، بأنه سيتم تقليل تخفيف أحمال الكهرباء اعتبارًا من أول يوليو.

 

موعد تقليل تخفيف أحمال الكهرباء 


وأشار وزير شئون المجالس النيابية، إلى أنه سيجرى عقد اجتماع بين كل من رئيس مجلس الوزراء ووزيري الكهرباء والبترول لتوفير الكمية المطلوبة من الغاز وسيتم تدبيرها حتى تعمل محطات الكهرباء بكامل طاقتها للوصول إلى تقليل انقطاع الكهرباء.


وأكد وزير شئون المجالس النيابية، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، تعهد الحكومة بتقليل وقت تخفيف الأحمال قدر الإمكان اعتبارًا من أول يوليو القادم.


و شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، إلقاء عدد من النواب بيانات عاجلة بشأن مشكلة تزايد انقطاع التيار الكهربائي، مطالبين بإيجاد خطط وحلول بديلة لمواجهة ذلك في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ومزامنة ذلك مع امتحانات الثانوية العامة.


من جانبه أكد النائب إيهاب منصور، أن الحكومة لا تعلم أن هناك امتحانات الثانوية العامة ولا تعلم أن هناك مرضى وأنها لا تعلم ان هناك حالات خطر وان هناك حالات اختناق والحكومة لا تعلم شيئا عن الشعب الذي يختنق من انقطاع التيار الكهربائي ونحن كنواب وممثلين للشعب نتلقى بلاغات من الشعب الذي اصبح في حالة يرثى لها.


وقال النائب ضياء الدين داود إن الشعب يحترق والشعب يجني سياسة حكومة فاشلة في سياستها وللأسف الشديد يعاد تكيف رئيس الحكومة لتشكيل حكومة جديدة وقال النائب إننا نملك أكبر حقل إنتاج للغاز وعلى الرغم من ما يتناوله البعض بوجود مشاكل كثيرة في حقل ظهر إلا أن الحكومة لم تكلف خاطرها للرد على ذلك.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يتفقد معرض الكتاب في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية (صور)
  • البابا تواضروس يتحدث في عظته الأسبوعية عن مؤهلات الخدمة
  • البابا تواضروس يترأس العظة الأسبوعية في الإسكندرية
  • بحضور وزيري السياحة وشئون المجالس النيابية.. محاكمة برلمانية للشركات المخالفة في موسم الحج
  • البابا تواضروس يلتقي وكيل إكليريكية الإسكندرية
  •  البابا تواضروس يناقش تطوير طرق الدراسة في إكليريكية الإسكندرية
  • البابا تواضروس الثاني يستأنف اجتماعه الأسبوعي
  • الحكومة تكشف لـ "النواب" موعد تقليل تخفيف أحمال الكهرباء (تفاصيل)
  • وزير المجالس النيابية: الحكومة تتعهد بتقليل تخفيف الأحمال بعد أيام
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي شبابا من إيبارشية بنسلڤانيا