قرر بنك مصر إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"; وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.


ويمكن شراء الشهادات ابتداء من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكيBM Online ، وعلي ان يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الاثنين الموافق  8 يناير 2024، كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداءا من 8 يناير 2024.


ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.


 ويحرص البنك دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم على مدارس التمريض اليوم.. الشروط والأوراق المطلوبة

أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، فتح باب التقديم بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بداية من اليوم السبت، ولمدة أسبوع حتى 5 يوليو المقبل.

وأوضحت «تعليم القاهرة»: يشترط في التقديم حد أدنى 250 درجة، ويتم إتاحة التقديم الإلكتروني أمام الطلاب ويشترط كتابة البيانات المطلوبة من الشهادة الإعدادية، ويكون الطالب من أبناء المحافظة التي حصل منها على الشهادة، كتابة الاسم رباعي، عنوان السكن الحالي، الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، الحصول على الشهادة الإعدادية في نفس العام، رقم تليفون الطالبة، رقم تليفون ولي الأمر، شهادة حسن السير والسلوك، الجنسية مصري، ويتم التقديم من هنا

ضوابط التقديم على تمريض

وأشارت إلى أنه في حالة عدم حصول الطالبة على الشهادة الإعدادية من نفس المحافظة يجب إحضار ولي الأمر أو من له الولاية التعليمية من نفس المحافظة بتاريخ إصدار سابق أو شهادة ميلاد الطالبة.

مستندات مطلوبة 

ومن المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم على مدرسة التمريض ما يلي:

- صورة شخصية

- صورة الشهادة الإعدادية

- صورة بطاقة الرقم القومي

- صورة شهادة الميلاد

- بيان درجات

- إيصال مرافق لولي الأمر

مقالات مشابهة

  • اربح 1575 جنيها يوميا من شهادة في بنك مصر.. ما التفاصيل؟
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • فتح باب التقديم على مدارس التمريض اليوم.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • سعر الدولار اليوم السبت 29 يونيو 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • بعائد 27% .. أسعار فائدة شهادات بنك مصر| تفاصيل
  • شهادة بنكية بفائدة 250 جنيها يوميًا من البنك الأهلي المصري
  • الأخضر بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 27-6-2024 بالبنك المركزي
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • انخفاض جديد.. مفاجأة فى سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بالبنوك والسوق السوداء