طالب الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تذليل كافة العقبات والمعوقات من أجل سرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية، وإيجاد حلول عاجلة للمشروعات المٌتعثرة والمٌتوقفة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لدفع عجلة العمل بها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الجهات المعنية من أجل مناقشة المشروعات التي يقوم بتنفيذها الهيئة القومية للإنتاج الحربي و جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بمحافظة الغربية.

وخلال الاجتماع استعرض محافظ الغربية موقف مشروعات محور النعناعية بكفر الزيات ،طريق المعامل بمركز طنطا، شارع قطيني بحي ثان طنطا، كورنيش المحلة، شارع البحر بالمحلة التي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات المتنوعة بمحافظة الغربية.

 المشروعات الخدمية 

وشدد «رحمي»، خلال الاجتماع على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال، كما وجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها في توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

سرعة دخول الخدمة 

وأكد المحافظ خلال الاجتماع حرصه متابعة العمل في كافة المشروعات من خلال الاجتماعات والجولات الميدانية حتى يتم الانتهاء منها ودخولها للخدمة طبقا للجدول الزمني، لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محور النعناعية كفر الزيات كورنيش المحلة محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة بمكتبه بالديوان العام  وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للشرقية ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

وخلال اللقاء  أعرب محافظ الشرقية عن سعادته  لاختياره محافظًا للاقليم لافتًا إلى أن هدفه هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تُساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ أتمنى أن يظل وطننا الحبيب مصر منعمًا بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

بينما أشار رئيس جامعة الزقازيق إلى ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة في تقديم  الخدمات المجتمعية والاستشارات الهندسية والفنية للمشروعات الجارية، وكذلك دعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.
 

مقالات مشابهة

  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • في أولى إجتماعاته.. .محافظ الشرقية يُوجه ببذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه