صدى البلد:
2024-07-04@00:55:10 GMT

محافظ أسيوط يستكمل جولاته لكنائس المحافظة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

استكمل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط زيارته لكنائس المحافظة  حيث زار مطرانية الأقباط الكاثوليك بحي شرق مدينة أسيوط ضمن زياراته للكنائس والأديرة بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

 رافقه خلال الزيارة الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط وأحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط وأحمد فوزي مدير مديرية التنظيم والإدارة ومجدى نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وأحمد سويفي مدير مديرية الشباب والرياضة ومحمد ابراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم والشيخ محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ومحمد بشير مدير المكتب الفني بالمحافظة ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية والمهندسة ايمان على محمود مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة وداليا تادرس مدير مكتب هيئة تنمية الصعيد بأسيوط ومنار غالي مدير الشئون القانونية بالمحافظة ومجدي ميلاد مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة والمهندسة رانيا مجدى نائب مدير مركز شبكة معلومات المرافق وعزة عبدالعال مدير إدارة خدمة المواطنين ونفيسة عبدالسلام مسئول المشاركة المجتمعية بالمحافظة ومعتصم أحمد محمود مدير مكتب مجلسي النواب والشيوخ والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


 

حيث كان في استقبال محافظ أسيوط الأنبا دانيال لطفي مطران الأقباط الكاثوليك والقمص إيليا فرانسيس وكيل المطرانية والقمص مرقس يوسف مدير عام العلاقات العامة بالمطرانية والقمص متاؤوس أديب مدير مكتب التنمية والاب انجيليوس والأب يوساب مهني مدير معهد المشورة والأب مخلص مصري مدير مدارس الفرنسيسكان والسير فريال مرقص مدير مدرسة راهبات نوتردام ديزابوتر .
 

وأكد المحافظ  أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة متمنيًا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار منوهًا ان مصر تشهد أزهى فترات تاريخها في البناء والتنمية مشيداً بحجم الإنجازات التي تم ويجري تنفيذها على أرض المحافظة وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التى غيرت وجه الريف المصري في القرى والنجوع إلى الأفضل داعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وجيشها وشرطتها وأن ينعم عليها بمزيد من الخير والتنمية والرخاء.

وأكد اللواء عصام سعد – خلال كلمته - على أهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى النشء والأطفال وغرس المفاهيم والقيم الجميلة وخاصة المتعلقة بالوطن لأن ترسيخها في مرحلة الطفولة وتنشئة الطفل على الشعور بالوطنية وحب الوطن تساهم في بناء شخصيته وأن يكون صالحًا وقادرًا على تحمل المسئولية والمشاركة في نموه وتقدمه ورقيه بالجد والعمل والكفاح.
 
وأكد اللواء عصام سعد على دعمه الكامل لهذه المبادرات والأنشطة التي تركز على التوعية والتثقيف لكل مايخص حماية البيئة والنظافة والاستفادة منها لصالح المواطنين والقضاء على القمامة في الشوارع وتجميلها وتغيير ثقافة المواطن والطفل وجعل النظافة أسلوب حياة.

IMG-20240104-WA0055

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط عيد الميلاد المجيد كنائس أسيوط مطرانية الكاثوليك

إقرأ أيضاً:

ننشر السيرة الذاتية للواء هشام أبو النصر المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت مصادر لفضائية إكسترا نيوز، إنه وقع الاختيار على اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط خلفًا للواء عصام سعد، 

"البوابة نيوز" تستعرض أبرز المعلومات عن اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط، في السطور التالية: 

اللواء هشام أبو النصر، شخصية بارزة في الملف الأمني علي مستوي الجمهورية، ويشغل حاليًا منصب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بدأ اللواء هشام أبو النصر، مسيرته المهنية في الشرطة بعد تخرجه من أكاديمية الشرطة، حيث تميز بسرعة الترقي فى الرتب المختلفة بفضل قدراته القيادية وحنكته في التعامل مع القضايا الأمنية.

تولى اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط، العديد من المناصب الحيوية داخل وزارة الداخلية، حيث أثبت كفاءة عالية في مكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار في المناطق التي عمل بها، وعرف بتفانيه في العمل وحرصه على تطبيق القانون بحزم وعدالة، مما جعله يحظى باحترام زملائه وتقدير المواطنين.

وشهدت محافظة الجيزة، تطورًا ملحوظًا في مستوى الأمن، حيث نفذت العديد من الحملات الأمنية التي استهدفت بؤر الجريمة ومكافحة الأنشطة غير المشروعة، كما عمل اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط على تعزيز العلاقة بين الشرطة والمجتمع المحلي، من خلال تبني مبادرات تهدف إلى تعزيز الثقة والتعاون بين الطرفين.

من السمات البارزة لشخصية اللواء هشام أبو النصر، قدرته على إدارة الأزمات والتعامل مع المواقف الصعبة برباطة جأش وفعالية، ويجمع بين الحزم في تطبيق القانون والرؤية الاستراتيجية لتحقيق الأمن، مما يجعله نموذجًا يُحتذى به في مجال العمل الأمني.

اللواء هشام أبو النصر، منذ توليه منصب مدير أمن الجيزة في عام 2022 خلفًا للواء علاء فاروق، أحدث تحولًا ملموسًا في العلاقة بين المواطنين وأقسام الشرطة في المحافظة، تحت قيادته، أصبح هناك حالة من الحب والتعاون، تجلت في مبادرات متعددة لتعزيز الثقة المتبادلة، وقبل توليه منصب مدير أمن الجيزة، شغل اللواء هشام أبو النصر عدة مناصب هامة، أبرزها:
مدير أمن مطروح، حيث أثبت جدارته في إدارة العمليات الأمنية في محافظة حيوية تشهد توافدًا كبيرًا للسياح والمواطنين على مدار العام.
شغل منصب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق، قاد فيه جهودًا كبيرة لتعزيز الأمن في واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في العاصمة.
شغل منصب مساعد مدير أمن القاهرة للشئون المالية، وتولى فيه مهام إدارة الموارد المالية للمديرية بكفاءة عالية.
شغل منصب مدير الإدارة العامة لشرطة المرافق بالقاهرة، وقاد حملات مكثفة لتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية للمواطنين.
يتميز اللواء هشام أبو النصر بقدرته على تحقيق التوازن بين الحزم في تطبيق القانون والتواصل الفعّال مع المواطنين، مما جعله قائدًا أمنيًا محط تقدير واحترام، وجهوده الدؤوبة وتفانيه في خدمة الوطن، تعكس التزامه الراسخ بتحقيق الأمن والاستقرار في كل المواقع التي خدم فيها.

مقالات مشابهة

  • 7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد
  • "وصله فاكس شكر".. رحيل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
  • ننشر السيرة الذاتية للواء هشام أبو النصر المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط
  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحى شرق
  • محافظ أسيوط يوجه بتقديم المساعدات للمصابين وأسر المتوفيين
  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة