شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بأمر إيراني السوداني يزور سوريا لتقديم الدعم المالي والاقتصادي، بغداد شبكة أخبار العراق غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، العاصمة بغداد متوجهاً إلى الجمهورية العربية السورية في زيارة .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بأمر إيراني .

.السوداني يزور سوريا لتقديم الدعم المالي والاقتصادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بأمر إيراني ..السوداني يزور سوريا لتقديم الدعم...
بغداد/ شبكة أخبار العراق- غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، العاصمة بغداد متوجهاً إلى الجمهورية العربية السورية في زيارة رسمية.أعلن ذلك المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب.وهذه هي الزيارة الاولى للسوداني الى سوريا.وهذه هي اول زيارة لرئيس وزراء عراقي الى دمشق منذ العام 2010، حيث زارها نوري المالكي رئيس الوزراء الأسبق.وفي السياق نفسه أفاد مصدر سياسي مطلع أن زيارة السوداني لسوريا جاء بأمر إيراني لتقديم الدعم المالي والاقتصادي لها على حساب  ما يعانيه العراق وأهله من عجز وشلل شبه تام في خدماته وماله المنهوب واقتصاده المهترىء جراء الفشل والفسل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024

بغداد اليوم - بغداد

هنَّأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد (8 أيلول 2024)، أبطالنا الذين حققوا ميداليات متنوعة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وتقدم السوداني بالتهنئة بحسب بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقته "بغداد اليوم"، إلى "اللاعبة نجلة عماد لحصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة".

وأضاف البيان، "كما هنَّأ السوداني لاعبي منتخب المبارزة عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي لحصولهم على الميدالية الفضية، وكذلك كل من اللاعب جراح نصار الذي أحرز الميدالية البرونزية في فعالية رمي الثقل، واللاعب ولدان نزار لنيل الميدالية البرونزية بفعالية رمي الرمح".

وبارك السوداني هذه الإنجازات، مثمناً "جهود الملاك التدريبي واللجنة البارالمبية في إحراز النتائج الكبيرة التي رفعت اسم العراق في هذا المحفل الرياضي الدولي، وعدَّ ما حققته البطلة نجلة عماد، واللاعبون الأبطال الآخرون إنجازاً رياضياً مهماً، يستدعي أن يُدعم ويُعزز من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الألعاب الرياضية الأخرى".

 


مقالات مشابهة

  • نائب إيراني:سنحصل من حكومتنا الإطارية برئاسة السوداني (100) مليار دولار خلال زيارة الرئيس بزشكيان
  • مكافحة الفساد على طاولة السوداني وزيدان
  • العوادي: السوداني “جاد”في مكافحة الفساد
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني
  • السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024
  • مستشار رئيس وزراء العراق يعلق على جدل شبكة التجسس في مكتب السوداني
  • حزب كومله يخلي قواعده شمال العراق بضغط إيراني: ليس مهمًا تغيير مواقعنا
  • مصدر لـبغداد اليوم: رئيس الوزراء يزور الأنبار غدًا
  • سيوقع إتفاقية مع العراق ويتنقل بين 5 محافظات.. الرئيس الإيراني يزور بغداد منتصف أيلول
  • سيوقع إتفاقية مع العراق ويتنقل بين 5 محافظات.. الرئيس الإيراني يزور بغداد منتصف أيلول - عاجل