الثورة نت / أمين النهمي

نظم أبناء عزلة الموسطة بمديرية جهران محافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، وتأييداً لخيارات القيادة الثورية.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير، والجهوزية لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة لمواجهة العدو الأمريكي، وتحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

وأكدوا الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة ضمن حملة طوفان الأقصى للمرحلة الثانية.

وجددوا التفويض الكامل لقائد الثورة، والقوات المسلحة في إتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو، نصرة للأشقاء في فلسطين.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن أمريكا بارتكاب جريمتها ضد زوارق القوات البحرية اليمنية قد فتحت جبهة مباشرة مع الشعب اليمني، وعليها أن تتحمل تبعات ذلك.

واعتبر الحماقة الأمريكية في البحر الأحمر ستفتح أبواب جهنم على واشنطن وحلفائها التي تضحي بمصالحها في سبيل حماية الكيان الصهيوني المستمر في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى استمرار التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني.. مباركا المواقف الشجاعة للقيادة المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

ونوه بالموقف التاريخي للشعب اليمني وقائد الثورة في الانتصار للقضية الفلسطينية، ما يؤسس لمرحلة جديدة في تحريك بوصلة العداء صوب عدو الأمة، الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد البيان أن الشعب اليمني يجمع بكل ثقة، وإصرار على تأييد قرارات قائد الثورة لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة بكل الإمكانات.. لافتا إلى أن التضامن مع فلسطين سيشهد الكثير من الصور والمواقف العملية بما يسهم في تنفيذ كل خيارات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • قائد الثورة: معركة الأمريكي مع الشعب اليمني كشفت عجز وضعف حاملات طائراته وأثبتت أنها نظام قديم عفا عليه الزمن
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة