يشارك الفنان مدحت صالح اليوم في حفل كاسيت 90، المفترض إقامته على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وكان منذ أشهر قد وجه له صدى البلد سؤالا حول سبب عدم دعوته إلى حفلات السعودية وبالتحديد حفل روائع الموجي الذي تمنى الجمهور وجوده به خصوصا أن صوته الطربي مناسب للأغاني التي تقدم في الحفل، ورد قائلا إنه لم يُدع إلى الحفلات.


ووضع مدحت صالح قائمة من الأغنيات المتنوعة وقام بعمل بروفات عليها مع الموسيقار عمرو سليم الذى يتعاون مع مدحت صالح فى جميع حفلاته الغنائية داخل مصر وخارجها.

مجموعة من مطربي  التسعينيات لتقديم حفل غنائى على مسرح أبو بكر سالم تحت عنوان كاسيت 90.

بروفات لـ مدحت صالح ومصطفى كامل استعدادا لحفل كاسيت 90 منهم مدحت صالح.. نجوم التسعينيات يصلون الرياض استعدادا لحفل كاسيت 90

ويشهد الحفل مطربين جدد يقدمون حفلاتهم لأول مرة فى موسم الرياض ومنهم مدحت صالح ومصطفى كامل الذين يقدمان حفلا غنائيا يوم 4 من شهر يناير الحالي بمشاركة مجموعة من نجوم التسعينات.

ويشارك فى الحفل بجانب مصطفى كامل ومدحت صالح الفنان محمد فؤاد ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وعدد من النجوم الأجانب الذين اشتهروا فى نفس فترة التسعينات.

حفلات كاسيت 90 فى السعودية 
ويعتبر هذا الحفل هو الثالث لنجوم التسعينيات بعد تقديم حفلين خلال عام 2023 وكانت الأولى تشمل كل من  حسام حسني ومحمد محي وسيمون وحميد الشاعري ومحمد الحلو ومصطفى قمر وإيهاب توفيق .

مصطفى كامل يرد على خضوعه لعملية تجميل

نفى الفنان مصطفى كامل كل ما تردد حول خضوعه لعملية تجميل فى وجهه خلال الفترة الماضية.

وأكد مصطفى كامل لـ صدى البلد أنه لم يقوم بإجراء أى عملية جراحية فى وجهه قائلا: أنا فى الحقيقة بخاف من عمليات التجميل وكل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح.

وتابع مصطفى كامل أنه يظهر فى فيلمه الجديد نور الريس بلوك جديد مما جعله يقوم بترك ذقنه لكي يتناسب مع الشخصية التى يجسدها فى الفيلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو بكر سالم الفنان مدحت صالح الفنان مصطفى كامل الفنان محمد فؤاد حسام حسنى مصطفى کامل مدحت صالح کاسیت 90

إقرأ أيضاً:

"تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الذي أقيم أمس الجمعة في مشروع "كريد لاند" بالقاهرة الجديدة في مصر، بعد غياب دام عامين.

كاظم الساهر يتعرض لموقف محرج على مسرح دار الأوبرا في مصر

وشهد الحفل مجموعة من اللقطات والمشاهد البارزة التي جمعت النجم العراقي مع جمهوره الذي احتشد من أجل الاستماع لأحدث أعماله الغنائية وكذلك مجموعة من الأغاني المحببة، والتي باتت حاضرة في كل حفلاته.

وفي إحدى المواقف البارزة خلال الحفل صرخت إحدى الحاضرات بصوت عال: "تتجوزني يا كاظم" ليقف الفنان العراقي مصدوما وقائلا: "هتجوزك".

ثم تابع غناء "أنا وليلى" وتحديدا مقطع "أضعت في عرض الصحراء قافلتي" ثم صمت مجيبا المعجبة: "أكيد ليا الشرف ولكن خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وتدوال نشطاء مواقع التواصل بشكل كبير مقاطع من حفل الفنان العراقي الذي أصبح تريند أمس على السوشيال ميديا، وركز عدد من المعلقين على فيديو المعجبة التي عرضت الزواج على الساهر.

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORGpic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024

وعلقت ناشطة قائلة: "كظومتي جاته لحظة إدراك إنه بيرجع البيت بعد ما قالها اتجوزك.. قام وقف الأغنيه وضبط الدنيا".

كظومتي جاته لحظة إدراك إنه بيرجع البيت بعد ما قالها اتجوزك????????????‍♂️ قام وقف الأغنيه وضبط الدنيا????#كاظم_الساهر#كاظم_الساهر_في_مصرpic.twitter.com/se1XVAIV4z

— Maha (@ALSAHIRMAHA) June 29, 2024

وقال حساب: "كاظم الساهر شكد عنده اتكيت بالردود.. اليه الشرف لكن القلب انأخذ راح".

كاظم الساهر شگد عنده اتكيت بالردود ياربي..
اليه الشرف لكن القلب انأخذ راح ???? pic.twitter.com/iXSHK0pEfq

— تبــارک ????????‏ (@Tabarak9_8) June 29, 2024

وقالت ناشطة: "في حفل قرطاج المقبل بإذن الله وبما أنه لم يعد يملك قلبه سأطلب منه أن يسمح لنا على الأقل باستنساخ، أضنه الحل الأمثل.. ‏ربي يهنيه ويسعد قلبه بمن اختار، حبيبنا الغالي".

في حفل قرطاج المقبل بإذن الله، وبما أنه لم يعد يملك قلبه، سأطلب منه أن يسمح لنا على الأقل باستنساخه، أضنه الحل الأمثل..????
ربي يهنيه ويسعد قلبه بمن اختار، حبيبنا الغالي.. ????????❤

— Faten Messabeb (@FatenMessabeb) June 29, 2024

وافتتح الساهر الحفل بأغنية "عيد العشاق"، تلتها أغنية "ها حبيبي"، قبل المتابعة بأغاني ألبومه الأخير "مع الحب" الذي طرحه أخيرا.

وقدم الفنان العراقي أيضا مجموعة من أغانيه القديمة.

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" إلى المسرح ومشاركته الغناء إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني" كما شاركته الغناء وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل الىساهر الذي أحياه في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه مصري (تقريبا نحو 700 دولار).

المصدر: "RT"

مقالات مشابهة

  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير
  • تفاصيل حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • مدحت صالح يحيي حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا