أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن استمرار أعمال رفع الكفاءة والتطوير التي تشهدها مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة تحت إشراف مديرية الطرق بكفر الشيخ، في إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازي مع كافة القطاعات الأخرى.

بدء أعمال رصف ووضع الطبقة الأسفلتية بطريق «بيلا - حاذق» بطول 3.

5 كم

وتابع المحافظ، بدء أعمال رصف ووضع الطبقة الأسفلتية بطريق «بيلا - حاذق»، مع توسعة وتطوير الطريق باعتباره أحد المداخل المؤدية لمدينة بيلا، الذي يبلغ طوله 3.5 كم، كشريان مروري ييسر حركة المواصلات ويقلل من الكثافة والازدحام المروري، حيث يجرى العمل بوضع طبقة الأسفلت، بمتابعة وإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، ضمن خطة مديرية الطرق بالمحافظة بإشراف المهندس عماد علي عثمان، مدير المديرية.

وأكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أنّه يتم حالياً بدء أعمال الطبقة الأسفلتية الأولى بالطريق الرابط بين مدينة بيلا وقرية حاذق، ورفع كفاءة الطريق على أعلى مستوى، وذلك ضمن أعمال التطوير التى تمت بالطرق الداخلية بمركز ومدينة بيلا، حيث تشمل الأعمال إعادة رصف الطرق ووضع الطبقة الأسفلتية الأولى.

مراعاة مناسيب الطريق والميول اللازمة لصرف مياه الأمطار

ووجّه «ساطور»، بمزيد من الجهد لسرعة إنهاء الأعمال في توقيتاتها المحددة، مع مراعاة مناسيب الطريق والميول اللازمة لصرف مياه الأمطار، لتسهيل الحركة المرورية للسيارات وغيرها من المركبات المترددة علي هذا الطريق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا رصف الطرق أعمال الرصف رصف شوارع كفر الشيخ مركز ومدينة بيلا بدء أعمال

إقرأ أيضاً:

قرب إنتهاء محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بالغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة مسائية لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية بمحطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم، و التي اوشكت على الانتهاء .

ووجه المحافظ الشكر للعمال الذين يبذلون قصارى جهودهم للانتهاء من المشروع مشيدا بالجهد المبذول لاستمرار زيادة معدلات الإنجاز، للانتهاء من تنفيذ المشروع في اسرع وقت.

وتقام المحطة على مساحة 14 فدان و يتم إنشاؤها ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج بيض المائدة من خلال خطوط للتربية والإنتاج، حيث تم تصميم المحطة لتعمل بطاقة انتاج 70 مليون بيضة في العام ، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا ،الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا ، المهندس اشرف هواش مدير مديرية الاسكان.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • قرب إنتهاء محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بالغربية
  • انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا
  • تخصيص 10 ملايين جنيها لرصف وتوسعة الطرق بالزينية شمال الأقصر
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • حكم السير المخالف في الطرق العامة