نجح واتارو إندو، في حصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول، عن شهر ديسمبر، والمقدمة من بنك ستاندرد تشارترد، بعد مستواه المميز.

وحصل لاعب خط الوسط، على الجائزة للمرة الأولى بعد أن تصدر استطلاع رأي المشجعين على موقع النادي، متفوقا على ترينت ألكسندر-أرنولد ومحمد صلاح في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

إندو الذي وصل إلى ليفربول قادما من شتوتجارت في أغسطس، قدم أداء متميزا في جميع مباريات الريدز الثمانية خلال ديسمبر.

وقال إندو وهو يتسلم الجائزة في مركز تدريب أكسا اليوم: "أنا سعيد جدا باختياري كأفضل لاعب في الشهر، وآمل أن يكون هذا مجرد واحد من بين العديد من اللاعبين".

وتابع: "ديسمبر هو شهر مهم جدا بالنسبة لي أيضا، لأنه كان لدينا العديد من اللاعبين المصابين وكنت أعلم أنني بحاجة إلى إظهار سبب وجودي هنا".

وأضاف: "إنه شهر صعب للغاية، لكن الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي أظهرنا بها على أرض الملعب كانت رائعة في رأيي".

وبدأ إندو ديسمبر، بحضور حاسم كبديل في الفوز 4-3 على فولهام، وسجل هدفا رائعا أمام الكوب ليدرك التعادل لكتيبة الريدز.

كما بدأ بعد ذلك المباريات السبع التالية، حيث حقق رجال يورجن كلوب، انتصارات ضد شيفيلد يونايتد، كريستال بالاس، وست هام يونايتد وبيرنلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرنولد ليفربول محمد صلاح واتارو إندو

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول