صحافة العرب:
2024-09-19@07:05:11 GMT

- الدوري الممتاز.. 5 مباريات في ختام الجولة 37

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- الدوري الممتاز.. 5 مباريات في ختام الجولة 37

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدوري الممتاز 5 مباريات في ختام الجولة 37، الدوري الممتاز 5 مباريات في ختام الجولة 37 ريـاضة الدوري العراقي الممتاز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري الممتاز.. 5 مباريات في ختام الجولة 37، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري الممتاز.. 5 مباريات في ختام الجولة 37
الدوري الممتاز.. 5 مباريات في ختام الجولة 37 ريـاضة الدوري العراقي الممتاز 2023-07-16T07:42:41.000000Z

شفق نيوز/ تختتم اليوم الأحد، منافسات الجولة 37 للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم في بإقامة خمس مواجهات متبقية من الجولة، إذ تجمع أولى المباريات فريقي القاسم بضيفه نفط الوسط على ملعب النجف الدولي عند الساعة  الخامسة والنصف عصراً .

هذا وستقام مباراتان مساء الأحد، عند الساعة الثامنة إلا ربعاً، تجمع الأولى فريقي نفط البصرة بضيفه الصناعة على ملعب الفيحاء، وتقام المباراة الثانية بين فريقي كربلاء وضيفه النفط على ملعب كربلاء الدولي، فيما سيحتضن ملعب فرانسو حريري مباراة أصحاب الأرض والجمهور أربيل مع فريق النجف عند الساعة التاسعة مساءً.

ويختتم فريقا الزوراء وضيفه الكرخ على ملعب الأول، منافسات الجولة 37، عند الساعة العاشرة مساءً.

وحسم الشرطة تتويجه بطلا للدوري الممتاز للموسم 2022-2023 قبل انتهاء الدوري الممتاز بجولة واحدة برصيد 79 نقطة يليه القوة الجوية بالوصافة برصيد 75 نقطة ثم الزوراء ثالثا برصيد 64 نقطة فالطلبة رابعاً برصيد 63 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الممتاز عند الساعة على ملعب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز

توج الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد، أمس، بلقب كأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز بعد فوزه على نادي الشباب (3 – 1) في المباراة النهائية، ليحقق المركز الأول ويحصل على الميداليات الذهبية، في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر 2024، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، في أول إنجازات الموسم الرياضي 2024 – 2025.
ونال نادي الشباب المركز الثاني مع الميداليات الفضية، بينما حصل نادي الخليج على المركز الثالث والميداليات البرونزية.
وفي سياق متصل، توج نادي القادسية بلقب كأس الاتحاد لأندية دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي العلا (3 – 1) في المباراة النهائية، حيث حصل نادي العلا على المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما احتل نادي نيوم المركز الثالث والميداليات البرونزية.
وتمت مراسم التتويج بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله البار، المدير التنفيذي صالح الراشد، وأعضاء مجلس الإدارة شبر العوامي و حسن حيان.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في الجولة 4 من دوري روشن السعودي
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 19- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • نتائج ختام سباقات الدوري العراقي بالدراجات لأربع فئات
  • في ختام الجولة 4 من دوري يلو.. الباطن متحفز لتجاوز جدة.. وأحد يواجه الجندل
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز