صحافة العرب:
2024-09-10@08:32:02 GMT

- موسيماني يقدم شكوي ضد الأهلي أمام الفيفا

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- موسيماني يقدم شكوي ضد الأهلي أمام الفيفا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موسيماني يقدم شكوي ضد الأهلي أمام الفيفا، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإمارات ي، تقديم شكوى رسمية ضد نادي أهلي جدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني يقدم شكوي ضد الأهلي أمام الفيفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني يقدم شكوي ضد الأهلي أمام الفيفا

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، تقديم شكوى رسمية ضد نادي أهلي جدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

موسيماني يقدم شكوي ضد الأهلي أمام الفيفا

وكان موسيماني تولى تدريب أهلي جدة الموسم الماضي، وقاد الفريق للعودة للدوري السعودي للمحترفين بعد موسم واحد من هبوطه.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن موسيماني قدم شكوى رسمية إلى الفيفا ضد نادي أهلي جدة ؛بسبب فسخ عقده من طرف واحد، عقب قيادة الفريق للصعود لدوري المحترفين السعودي.

وأضافت أن موسيماني أوضح في شكواه، أن العقد المبرم مع أهلي جدة، يفعل تلقائيا في الموسم الثاني دون الحاجة إلى توقيع عقود جديدة، أو إرسال بريد إلكتروني برغبة أي طرف في البقاء، في حال نجح الفريق بالصعود من “يلو” إلى “روشن”، وهو ما حدث.

ولفتت أن شكوى موسيماني، تضمنت أيضا عدم حصوله على رواتب 6 أشهر، ومكافأة الصعود، ومن المنتظر أن يخاطب الاتحاد الدولي أهلي جدة لتوضيح أسباب فسخ عقد الجنوب إفريقي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، أن الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق الدولي البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، بالتدريبات الجماعية التي تسبق مباراة الأهلي، الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويتواجد الحارس حاليًّا مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، ويواجه الباراجواي، فجر الأربعاء، فيما قد يضطر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، إلى إشراك بينتو دون أن يظهر في أي تدريب قبل قمة الجولة الثالثة من «روشن».

وسمح الجهاز الفني للنصر للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب الوطني بالمشاركة في التدريب الختامي الخميس المقبل، أي قبل اللقاء بـ 24 ساعةً؛ حيث يظهر مع الأخضر سبعة لاعبين من النصر، هم راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح : من حق الزمالك شكوى أرون بوبيندزا حال وجود عقد مبدئي
  • أمير هشام: إزالة لوحة الشهداء لوحة الشهداء من أمام بوابة الأهلي للتطوير
  • أهلي صنعاء يقدم مدربه المغربي إدريس المرابط
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري
  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للنصر قبل مواجهة أهلي جدة في الكلاسيكو
  • إلى أبي في رحيله.. حزن مدينتك مُقِيم لكنني بين أهلي
  • أشبال الخضر ينهون دورة “الفيفا” للمواهب بهزيمة ثالثة
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو