نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق  تطورات  الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب احمد حسن : "كونسولتو" طبي يحسم سفر العامري فاروق خارج البلاد لاستكمال العلاج.

يذكر ان تحدث محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أخر التطورات في حالة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، بعد إصابته بنزيف في المخ والدخول في غيبوبة طويلة.

 

وأكد الغزاوي خلال تصريحات تلفزيونية أن الحالة الصحية للعامري فاروق لم تشهد تغييرًا كبيرًا والدعاء مطلوب لعودته إلى مجلس إدارة النادي في ظل الفراغ الحالي.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي اليوم الإثنين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي تُقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

 

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3-1 على اتحاد جدة بطل الدوري السعودي في ربع النهائي، ليتأهل بذلك لمواجهة فلومينينسي، الذي يشارك في هذه المسابقة لأول مرة في تاريخه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • السيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي