توج طارق تامر صادق لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، بالميدالية البرونزية في منافسات فردي الشباب ببطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 عامًا والتي تستضيفها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 11 وحتى 16 يوليو الجاري.

أخبار متعلقة

بدعوة من محافظ الإسكندرية.

. جولة سياحية لوفود بطولة العالم للخماسي الحديث

بمشاركة 8 مصريين.. اليوم نهائي فردي الشباب والشابات ببطولة العالم للخماسي الحديث

شريف العريان : راضٍ عن أداء المصريين بمسابقة الموانع ودائمًا نستهدف منصات التتويج بالخماسي الحديث

وأحرز طارق الميدالية البرونزية برصيد 1443 نقطة، بينما حصد الفرنسي ماتيس إيزاكا الميدالية الذهبية برصيد 1445، وجاء بارتوزس سيزميتيك لاعب بولندا في المركز الثاني برصيد 1444.

وجاء محمد حاتم حسن لاعب منتخبنا الوطني في المركز الرابع برصيد 1442 وأسامة مدحت ذكي في المركز السادس برصيد 1416 وسيف وائل في المركز السابع عشر برصيد 1370.

كان المنتخب الوطني قد توج بثلاث ميداليات بواقع ذهبية في تتابع الشباب عن طريق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت، وفضية في تتابع الشابات للزوجي سارة محمد وفريدة خليل، وذهبية لفريدة خليل في فردي الشابات.

وتقام البطولة بمشاركة 210 لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة بالإضافة إلى وفد من الاتحاد الدولي والمكون من 17 فردا.

بطولة العالم الخماسي الحديث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بطولة العالم الخماسي الحديث للخماسی الحدیث فی المرکز

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب علي تهنئة جموع الشباب العربي بيوم الشباب العربي، والذي يصادف الخامس من يوليو كل عام، والذي اعتمده المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بدورته الـ 66 للتركيز على تطوير العمل والتعاون الشبابي العربي في مختلف المجالات.

يوم الشباب العربي 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن يوم الشباب العربي يمثل مناسبة مهمة لاستحضار الدور المهم الذي يلعبه الشباب العربي في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها، مشيراً إلى أن تخصيص يوم للاحتفاء بالشباب العربي من كل عام يعبر عن التقدير الكبير الذي يحظون به في المؤسسات العربية الرسمية، معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرة هؤلاء الشباب على مواجهة كل التحديات والإسهام في التنمية المستدامة لاوطانهم العربية.

جامعة الدول العربية الشباب كلمة السر 

أشار "صبحي" إلى أن الاحتفاء بالشباب العربي يجسد الدور الحيوي الذي يؤدونه في تشكيل مستقبل أمتنا العربية، ويعكس أيضا رؤى القادة العرب وتوجيهاتهم الحكيمة في دعم الشباب، باعتبارهم قادة وشركاء أساسيين أثبتوا جدارتهم بما حققوه من مكتسبات رسخت مكانتهم، وعززت الرهان على وعيهم ونضوج أفكارهم، والتي تسهم في رسم السياسات المستقبلية الرامية إلى تمكينهم.

رسالة لشباب العرب 

وقال الدكتور أشرف صبحي: "بهذه المناسبة فإننا ندعو جميع شبابنا العربي للتكامل واستثمار طاقاته للمساهمة في البناء الاقتصادي والنمو المتسارع الذي تشهده الدول العربية على مستوى مختلف القطاعات، كما نؤكد عزمنا على المضي قدما في بذل المزيد من الجهود الرامية لتمكين الشباب العربي، حتى يتبوأ مكانته الحقيقية، ويحقق أحلامه في البناء والنمو والأمل".

ولفت رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب حرص المجلس علي تنفيذ ابعديد من البرامج والفعاليات التي من شأنها دعم القطاع الشبابي واستيعاب الشباب بشكل كامل، ذلك الأمر الذي يزيد من تفاعلهم وانخراطهم وإدماجهم في المجتمع بشكل ايجابي.

احتفال جامعة الدول بيوم الشباب العربي 

ومن المقرر أن يتم تنظيم احتفالية كبري خلال الشهر الجاري بجامعة الدول العربية للاحتفال بيوم الشباب العربي، تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجامعة.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا