أعلن حزب الدستور، رفضه للزيادات الجديدة التي أقرتها الحكومة مع بدء العام الجديد، مشيرًا إلى أن المواطن المصري لم يعد يستطيع تحمل المزيد من الأعباء الاقتصادية.

ويندد حزب الدستور في بيان له، بالزيادات الجديدة التي أقرتها الحكومة في أول يومين في العام الجديد من زيادة في أسعار تذاكر المترو والسكة الحديد، وكروت شحن الموبايل، وباقات الإنترنت والكهرباء، التي يزيد سعرها مع استمرار انقطاعها يوميًا لمدة ساعتين.

ويهيب الحزب بالحكومة أن تبحث عن مصادر أخرى لسد أقساط القروض غير فرض رسوم جديدة، وزيادة ثمن الخدمات التي تقدمها الدولة أو الشركات الخاصة التي تجبرها الدولة على رفع أسعارها كشركات الاتصالات، لافتًا إلى أن لمواطن المصري لم يعد قادرًا على تحمل أعباء قرارت اقتصادية خاطئة، وعلى الحكومة تحمل مسؤوليتها بعيدًا عن جيوب المواطنين التي أثقلتها القرارات.

وتابع الحزب في بيانه، وقد طالب حزب الدستور مرارا بإصلاحات هيكلية في الاقتصاد سواء في بيانات أو من خلال مشاركة أعضائه في الحوار الوطني، وعدم الاكتفاء بالحلول المؤقتة السريعة لن تؤدي إلى خروج مصر من أزمتها الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الدستور القرارات الحكومية الجديدة زيادة الاسعار تذاكر المترو باقات الإنترنت شركات الاتصالات الإنترنت والكهرباء الزيادات الجديدة حزب الدستور

إقرأ أيضاً:

إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، أن ثورة 30 يونيو أعادت مصر مرة أخرى للمصريين وعودة أهل مصر لحضنها، مهنئًا المصريين بذكرى الثورة، قائلًا: “كل سنة وكل المصريين طيبين”.

وأوضح “مطر” في مداخلة هاتفية لفضائية “إكسترا نيوز”، أنه لابد على الحكومة الجديدة الاهتمام بالاقتصاد والإنتاج والزراعة والصناعة، كى ينعكس على الحالة الاجتماعية للمواطن، مضيفًا: “تمنى من الحكومة الجديدة أن تهتم بحل مشاكل الصناعة والزراعة والحالة الاجتماعية للمواطن، والأخذ بمخرجات الحوار الوطنى فى هذا الشأن، لأن كل ذلك سينعكس على المواطن ويصب فى صالح مصر”.

وأكد تيسير مطر أن المواطن المصرى يستحق الخدمة والتكاتف من أجله، حتى يكون راضى عن الآداء الحكومى فى جميع المجالات، و90% من الأحزاب تطالب بالقائمة المغلقة المطلقة وهى الأنسب كى نخدم الوطن والمواطن، ويكون لدى المواطن رؤية كى يختار الناخب بسهولة ويكون هناك تواجد للأحزاب.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«حزب المصريين»: يجب على الحكومة المرتقبة تفعيل بنود الحوار الوطني
  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة جديدة تحمل آمال المصريين 
  • "الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية
  • بالفيديو.. تفاصيل عقد اجتماع طارئ لمجلس أمناء الحوار الوطني عقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة
  • خبراء عقارات للحكومة المرتقبة: ننتظر وضع آليات تحمي العميل والمطور
  • كشف نبات يتحمل بيئة المريخ.. عودة احتمال "الاستعمار الفضائي"
  • إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين
  • نائب الشيوخ: المواطن المصري يتحمل كل شيىء إلا التلاعب في الهوية