طمأنت الفنانة نبيلة عبيد الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، على صحة الفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد بتر ساقه بسبب معاناته من الفشل الكلوي. 

اقرأ أيضًا:بعد بتر قدمه.. أول تعليق من فادي إبراهيم حول تفاصيل مرضه|مُهدد بفقدان أعضاء جسده


 

وكتبت نبيلة عبيدة، قائلة: "اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.

. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد"

 

وأضافت: "فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".

فادي إبراهيم ونبيلة عبيد

كانت آخر أعمال فادي إبراهيم مسلسل "الزمن الضائع" الذي عرض عام 2022، وهو من إخراج ماريانا صقر.

 

وكانت قد كشفت الفنانة نبيلة عبيد، مؤخرًا عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية الفترة الماضية، مؤكدًة عدم اقتناعها بالأعمال التي تعرض عليها.

 

وعن تقديم قصة حياتها في عمل فني قالت إنها أجلت الفكرة في الوقت الحالي، ولم تأخذ خطوات فيها بعد.

 

وفي سياق آخر، علقت الفنانة نبيلة عبيد، على تصدرها الترند بعد رقصها مع نانسي عجرم على المسرح أثناء فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية.

 

وتابعت نبيلة عبيد خلال لقائها مع Arab wood: "أنا لقيت نفسي رايحة لها.. أنا بحبها، وكنت فرحانة بالتكريم ولقيت نفسي رايحة لها والفيديو انتشر وأنا بحبها جدًّا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نبيلة عبيد آخر أعمال نبيلة عبيد بتر قدم فادي إبراهيم الفنان فادي إبراهيم فادی إبراهیم نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الاثنين، في مقر المحافظة، برنامج علاج المرضى تحت شعار «يوم جميل» والذي تقيمه جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء ”تفاؤل“.
يأتي ذلك انطلاقًا من مسيرة الجمعية لمساندة مرضى السرطان، في تخفيف آثار المرض على المستفيدين، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتحسين جودة الحياة لأفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين.
أخبار متعلقة انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقيةصور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“دعم متكامل
أكد المدير التنفيذي للجمعية، الدكتور فؤاد الجغيمان، أن البرنامج معني بعلاج مرضى السرطان المقيمين في محافظة الأحساء من غير القادرين ولا يغطي التأمين التكلفة العلاجية لهم، كما يوفر لهم الدعم المتكامل للعلاج ويمنحهم الرعاية الصحية والطبية المثلى، ومن ثمرات برنامج علاج المرضى هو ”يوم جميل“، وهي إحدى البرامج الداعمة لمستفيدي الجمعية اجتماعيًا ونفسيًا ومعنويًا.
والتقى سمو الأمير سعود بن طلال بالطفل فادي -أحد مستفيدي الجمعية- الذي عانى سابقًا من ورم سرطاني في الرأس، وتماثل بفضل الله ثم بدعم أهل الخير للشفاء الكلي، ووفرت له الجمعية فرصة العلاج في مراكز متخصصة، حيث خضع لـ 31 جلسة علاج إشعاعي، تجاوزت تكلفتها 158 ألف ريال.تكريمات مستحقة
كرّم سمو محافظ الأحساء الطفل فادي مع أسرته وسط فرحة غمرت جميع الحضور، كما كرّم الجهة الداعمة لحالة الطفل وهي مؤسسة فهد خالد العرجي الإنسانية عطاء
فيما قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق، الشكر والامتنان لسمو محافظ الأحساء، على دعمه غير المُحدود للحالات الإنسانية، ولقاءه للطفل فادي وأسرته ضمن برنامج علاج المرضى ”يوم جميل“، كما توجه بالشكر للجهة الداعمة والمتكفلة بعلاجه، وللمساهمين في دعم حالات علاج المرضى في الجمعية، مشيرًا إلى ان هيئة كبار العلماء أجازت صرف زكاة المال على علاج مرضى السرطان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
جدير بالذكر، أن جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء ”تفاؤل“، عالجت أكثر من 231 حالة يمثلون 13 جنسية، بتكلفة فاقت تسعة ملايين ريال وذلك بدعم من منصتي ”شفاء“ و”تبرع“ والداعمين والجهات الخيرية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
  • بصاروخ فادي 2.. عملية جديدة لـالحزب
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • «حزب الله» يعلن قصف قاعدة ومطار «رامات ديفيد» بصواريخ «فادي 3»
  • بصلية من صواريخ فادي 3.. حزب الله يقصف مطار رامات
  • «حزب الله»: قصفنا مستوطنة كابري بعدد من الصواريخ من طراز «فادي 1»
  • بصلية من صواريخ فادي 1.. هذا ما استهدفه حزب الله صباح اليوم
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل