أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الخميس، جولة تفقدية في صالات تدريب المنتخبات المصرية الوطنية في المركز الأولمبي بالمعادي.

وحرص الوزير، خلال الجولة على مشاهدة تدريبات جميع المنتخبات الوطنية، رفقة المهندس ياسر إدريس القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، ورؤساء اتحادات كرة القدم والجمباز والسلة والقوس والسهم والرماية والخماسي الحديث والطائرة والسلاح والتايكوندو والريشة الطائرة والتجديف، وبعض رؤساء الاتحادات الرياضية.

الاستعدادات النهائية الخاصة بالمنتخبات الرياضية

وجاء ذلك في ضوء متابعة الوزارة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية لكافة الاستعدادات النهائية الخاصة بالمنتخبات الرياضية المصرية، وتقديم الدعم والمساندة لكافة اللاعبين قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما التقى وزير الشباب والرياضة، والقائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، باللاعبين الذين تأهلوا إلى الأولمبياد لتحفيزهم على رفع علم مصر عاليًا وتشريفها وتحقيق ميداليات أولمبية.

وأقيم الاجتماع وسط حشد كبير من جانب اللاعبين الأبطال الرياضيين بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

 مطالبة بحصد الإنجازات في أولمبياد باريس 

وأكد الدكتور أشرف صبحي لجميع اللاعبين والمنتخبات الوطنية، على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم، وهو ما يلقي بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مطالبا إياهم ببذل ما لديهم لمواصلة حصد الإنجازات خاصة في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية أولمبياد باريس باريس2024 اللجنة الأولمبیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام

 

أسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن فوز الدكتور محمود  حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة على التوالي، بينما شهدت خروج حازم إمام من التشكيل الجديد.

وأسفرت الانتخابات عن فوز النائب سامر التلاوى وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، كما فاز النائب نشأت فؤاد عباس، بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم إمام.

ودعا المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لإجراء انتخابات اللجان النوعية، مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.


وقرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • فنية ” الأولمبية الوطنية” تستعرض استراتيجية الإعداد لأولمبياد داكار 2026 و”لوس أنجلوس 2028″
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين