شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن استئجار الكسل قصة ياباني يحقق النجاح والثراء بأن يكون “شخصًا لا يفعل شيئًا” فكرة لا تخطر على بال فهل يمكن الاستفادة منها، رياض هاشم ‏14 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان الدولي, الميدان اليمني, منوعات 0 زيارةالكثيرون منا يحلمون بأن يعيشوا حياة تجلب لهم .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استئجار الكسل: قصة ياباني يحقق النجاح والثراء بأن يكون “شخصًا لا يفعل شيئًا” فكرة لا تخطر على بال فهل يمكن الاستفادة منها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استئجار الكسل: قصة ياباني يحقق النجاح والثراء بأن...

رياض هاشم ‏14 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان الدولي, الميدان اليمني, منوعات 0 زيارة

الكثيرون منا يحلمون بأن يعيشوا حياة تجلب لهم المال بدون القيام بجهد كبير، ولكن هل تخيلت يومًا أنه يمكنك الحصول على الأموال والشهرة من خلال أن تكون“شخصًا لا يفعل شيئًا”؟ هذا بالضبط ما نجح فيه الياباني شوجي موريموتو، حيث قام بابتكار فكرة مدهشة سرعان ما جلبت له الثروة والشهرة، وهي “استئجار الشخص”.تعتمد فكرة موريموتو على أن يتيح للناس “استئجاره” ليقوم بـ”لا شيء”. ببساطة، يكون حضوره هو الخدمة المقدمة، فهو يقضي وقتًا مع الآخرين بدون القيام بأي نشاط محدد. يقدم بعض الردود البسيطة أحيانًا، ولكن الفكرة الأساسية هي أنه يكون موجودًا فقط.في سن الـ39، قرر موريموتو الاستقالة من جميع الوظائف التي قام بها في حياته. تلقى الكثير من الانتقادات المتواصلة من رؤسائه وزملائه بسبب عدم قيامه بأي شيء ذو فائدة خلال العمل. وكانت هذه الانتقادات هي ما دفعه إلى التفكير في استغلال مهارته في “عدم القيام بأي شيء” وتحويلها إلى مصدر دخل.بدأ موريموتو في نشر إعلانات حول خدماته، موضحًا أنه إذا كان أي شخص يحتاج إلى شخص لكتابة كتاب أو مرافقته لتحسين دراسته، فيمكنه “استئجاره” ليجلس معه فقط، مما يساعده في التركيز بشكل أفضل وتحقيق أهدافه.في البداية، كان يقدم خدماته مقابل تغطية تكاليف السفر والطعام فقط، ولكن الآن يتقاضى حوالي 80 دولارًا لجلسة استئجاره. وقد بلغ إجمالي ما حصل عليه حتى الآن حوالي 282 ألف دولار.موريموتو يثبت للعالم أنه يمكن للأفكار الفريدة وغير التقليدية أن تنجح في جلب النجاح والثراء. فكرته الجريئة في استئجار نفسه كشخص لا يفعل شيئًا لاقت تفاعلاً كبيرًا وأصبحت ظاهرة مشهورة في اليابان

شاهد أيضاً

وثق أحد الكويتيين مقطع فيديو لدرجة الحرارة والتي تجاوزت 70 درجة مئوية بأحد الشوارع، وهو …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو

نواف السالم

التقى لاعب الهلال السابق، الفرنسي بافتيمبي غوميز، بأحد البائعين اليابانيين مرتديًا قميص الهلال.

وظهر غوميز في مقطع فيديو، عبر سناب شات وهو يلتقي البائع الياباني الذي كان يرتدي قميص الهلال وهو سعيد وأخذ يشير إلى شارة الهلال.

وأعلن نادي كاواساكي الياباني إنهاء عقد اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز بالتراضي بين الطرفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/1dJyn6WwEhT_hkVq.mp4

مقالات مشابهة

  • عبقرية الإعلام المصرى على أرض الميدان
  • ماكرون: لا يمكن التضحية بالشعب اللبناني.. ولن يكون هذا البلد غزة جديدة
  • عادة صباحية لمدة ساعة سبب نجاح ثالث أغنى شخص في العالم.. ماذا يفعل؟
  • تبدو لقطة فوتوغرافية.. رسام ياباني يجعل الصورة تنطق
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ “الظل”؟
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ "الظل"؟
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • وزارة الثقافة تستضيف حفل موسيقي ياباني بالأوبرا.. الليلة
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل