يمانيون/ صنعاء تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني اليوم سير العمل في ترميم وسفلتة شارع الثلاثين بمديرية صنعاء الجديدة.
واطلع الأمين العام، على الأعمال المنفذة في الشارع الممتد من شارع الخمسين إلى السواد مرورا بالمحكمة الجزائية بمساحة إجمالية عشرة آلاف و 982 متراً مربعاً بقيمة 171 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة، ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري، ونفذتها الوحدة التنفيذية للمشاريع بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق.


واستمع الجيلاني من القائم بأعمال مدير الوحدة التنفيذية، المهندس سامي الترابي، ومهندس المشروع محمد صبر، إلى شرح حول هذه المرحلة التي يتم خلالها سفلتة وصيانة ألف متر مربع من المقاطع الكبيرة بكمية أسفلت 120 طناً وبنسبة إنجاز 93 بالمائة.
وحث الأمين العام، على الالتزام بالمواصفات والتصاميم الفنية والهندسية، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشاريع، بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين. # مديرية صنعاء الجديدة#ترميم وسفلتة شوارعمحافظة صنعاء

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا واللبيب يتفقدان سلاح المدفعية في عطبرة

تفقد عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن قيادة سلاح المدفعية بعطبرة وذلك من خلال زيارته لولاية نهر النيل حيث رافقه الفريق الركن محمد عباس اللبيب نائب المدير العام لجهاز المخابرات العامة وعدد من القادة الميدانيين.وكان في استقباله قائد سلاح المدفعية وقادة القوات النظامية بنهر النيل. وقال اللواء ركن محمد الأمين قائد سلاح المدفعية في كلمة ترحيبه بالوفد نجدد العهد للقيادة مؤكداً وحدة الهدف و الغاية مستمدين شرعيتنا من رغبة الشعب السوداني الصامد الابي.وفي ختام الزيارة خاطب العطا ضباط وضباط صف السلاح مؤكداً تقديره لمجهودات السلاح على امتداد الوطن وشدد على عدم المهادنة والسلام مطلقاً مع مليشيا آل دقلو أو من يساندها باي شكل، قاطعاً بعدم تسليم الوطن لاي جهة الا عبر صناديق الإنتخابات بصورة ديمقراطية، وحيا مجاهدات جميع فئات الوطن.كما تفقد سيادته الجرحى والمصابين بعطبرة وطاف أرجاء المدينة وسط ترحيب كبير من المواطنين الذين عبرت هتافاتهم عن دعم القوات المسلحة في حربها ضد المليشيا المتمردة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ياسر العطا واللبيب يتفقدان سلاح المدفعية في عطبرة
  • عاجل | نائب الأمين العام لحزب الله: لا طريق لعودة المستوطنين إلى الشمال إلا بإيقاف الحرب على غزة
  • الأمين العام لحلف الناتو: رغم كل التوترات والخلافات إلا أننا لا نزال نعتبر الحوار مع روسيا "أمرا ممكنا"
  • إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف
  • تحديد خطوط الوصول إلى ساحة الاحتفالية بميدان السبعين
  • الأمين العام يدين قصف ملجأ في النصيرات ومقتل 18 شخصا منهم 6 من موظفي الأونروا
  • الداخلية تحدّد الخطوط المؤدية لساحة الاحتفالية في السبعين بذكرى المولد النبوي
  • المرور يحدد الخطوط المؤدية لساحة الاحتفالية المركزية بذكرى المولد النبوي بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء
  • إيقاف الأمين العام.. الاتحاد الكويتي يحقق في أحداث مباراة العراق
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران