بوابة الفجر:
2024-10-05@15:41:39 GMT

آخر تطورات انتقال سانشو إلى دورتموند

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

يستعد الجناح الإنجليزي جادون سانشو للعودة لفريق بروسيا دورتموند غدًا الجمعة، بعدما توصل النادي المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم، لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاستعارته حتى الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وفقًا لتقارير إخبارية، اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية اليوم الخميس، أن التفاصيل النهائية فقط هي التي يجب تسويتها في صفقة إعارة اللاعب، التي تبلغ 3 ملايين يورو (3ر3 مليون دولار)، مشيرة إلى أن سانشو يمكن أن ينضم لدورتموند في معسكره التدريبي في ماربيا بإسبانيا قبل مطلع الأسبوع.

آخر تطورات انتقال سانشو إلى دورتموند

ولم يؤكد أي من الناديين تلك المفاوضات، ومن غير الواضح أيضا ما إذا كانت الصفقة المحتملة سوف تتضمن خيارا لشراء اللاعب بصورة نهائية في الصيف.

أرملة مولر تؤمن بسجل هاري كين التهديفي

ولعب سانشو في صفوف دورتموند ما بين عامي 2017 و2021، وسجل 50 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة في 137 مباراة لعبها بمختلف المسابقات، ثم انضم ليونايتد مقابل 85 مليون يورو، لكنه لم يتمكن من تحقيق أي تقدم هناك، ولم يلعب منذ سبتمبر الماضي، بعدما خرج من حسابات الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق الإنجليزي، بعد انتقاده له علما بأن عقده الحالي داخل قلعة أولد ترافورد يمتد حتى عام 2026.

ويعاني دورتموند من النتائج المهتزة في الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق 6 نقاط خلف فرق المربع الذهبي، بينما يتأخر بفارق 15 نقطة عن باير ليفركوزن (المتصدر).

ومن المقرر أن يبدأ الفريق النصف الثاني من الموسم في 13 يناير الجاري بمواجهة دارمشتات (متذيل الترتيب).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند الدوري الالماني مانشستر يونايتد دورتموند

إقرأ أيضاً:

مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان عن تقديم مساعدات إضافية من قبل المفوضية الأوروبية، بلغت قيمتها 30 مليون يورو، استجابة للأوضاع المتفاقمة نتيجة التصعيد العسكري بين إسرائيل ولبنان.

ووفقًا للبيان الصادر اليوم الخميس، فإن هذا المبلغ الجديد يضاف إلى مبلغ آخر بقيمة 10 ملايين يورو كان قد تم الإعلان عنه في أواخر سبتمبر الماضي، مما يجعل إجمالي المساعدات الإنسانية التي قدمها الاتحاد الأوروبي للبنان هذا العام تصل إلى 104 ملايين يورو.

أعربت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، عن قلقها البالغ إزاء التصعيد المستمر في الشرق الأوسط، وشددت على ضرورة بذل كل الجهود لحماية أرواح المدنيين.

وما أكدت على التزام الاتحاد الأوروبي بتقديم دعم إضافي للبنانيين، حيث سيوفر التمويل الجديد مساعدات إنسانية عاجلة للسكان المتضررين في هذه الفترة الحرجة.

ودعت فون دير لاين إلى وقف إطلاق النار على الحدود بين لبنان وغزة، كما طالبت بالإفراج عن جميع الرهائن.

وأشار البيان إلى أن المساعدات الطارئة ستشمل توفير الغذاء والمأوى والرعاية الصحية، إلى جانب جوانب أخرى ضرورية لدعم السكان المتأثرين.

ولفت إلى أن المفوضية الأوروبية ستسهم في تسهيل تقديم المساعدات عبر آلية الحماية المدنية التابعة للاتحاد الأوروبي إلى بيروت.

وتطرق البيان إلى تأثير النزاع على لبنان، حيث تسبب في نزوح كبير وسقوط عدد كبير من الضحايا بين المدنيين.

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • تفاصيل فشل انتقال فيستون ماييلي للزمالك
  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان