شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيها بفيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة كاجوال. 

لوك جريء.. مي عمر تثير ضجة بإطلالتها | شاهد إلهام شاهين بإطلالة أنيقة ولافته في أحدث ظهور | شاهد

وتألقت ياسمين عبد العزيز، مرتديه تي شيرت بسيط باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ياسمين عبد العزيز، على وضع لمسات بسيطة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت ياسمين عبد العزيز، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة مع تغير قصة شعرها بطريقة مميزة وجذابة .

وإليكم فيديو ياسمين عبد العزيز 

https://www.instagram.com/reel/C1ra-Xvoacs/?igsh=enY1eG84dHMzeTZi

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين ياسمين عبد العزيز فيديو ياسمين عبد العزيز صور ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز والعوضي یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل

الجديد برس/

كشفت اليمن ، الأربعاء، دخول  منظومة جوية جديدة الخدمة تعد الثانية في غضون 48 ساعة.

وأكد البيان الأخير لقوات صنعاء  استخدام صواريخ مجنحة من نوع “قدس 5” في الهجوم الذي طال مواقع عدة للكيان الصهيوني ..

والصواريخ الجديدة التي يكشف عنها لأول مرة من نوع ارض – ارض، وتتميز بقدرتها التدميرية الكبيرة وسرعتها  إضافة إلى تخصصها باستهداف المنشآت العسكرية والحيوية معا.

وقد أكدت القوات اليمنية على لسان متحدثها العسكري العميد يحي سريع نجاح الصواريخ الجديدة بتجاوز سائر الأنظمة الدفاعية الامريكية والغربية والإسرائيلية المنتشرة لحماية الاحتلال في المنطقة ..

والمنظومة الجديدة تعد الثانية  التي يؤكد  دخولها الخدمة خلال الـ48 ساعة الأخيرة اذ سبق لمتحدث  اليمن العسكري العميد سريع وان اكد دخول طائرات مسيرة جديدة من نوع صماد 4 وقد تم تجربتها بنجاح بهجوم بري على الاحتلال مطلع أكتوبر الجاري بقصف مواع عسكرية للاحتلال في ايلات على البحر الأحمر.

وهذه المنظومات تعدان ضمن سلسلة تطوير عسكري للقدرات الصاروخية والطيران المسير  بدات قبل سنوات وتصاعدت وتيرتها خلال الأشهر الأخيرة حيث تخوض اليمن معركة ضد الاحتلال الإسرائيلي وحلفائه بقيادة أمريكا وبريطانيا.

ومنذ اعلان اليمن دخول المرحلة الخامسة من التصعيد اليمني ضد الاحتلال الإسرائيلي تم الكشف عن 4 منظومات ابرزها طائرة “يافا” المسيرة والتي جابت نحو 2500 كيلومتر قبل ان تتمكن من تحقيق هدفها في عاصمة الاحتلال الإسرائيلي وبعدها جاء صاروخ “فلسطين 2” والذي هز عاصمة الاحتلال أيضا وشاهد العالم نتائجه بقوة.

وتشير هذه التطورات إلى أن القدرات اليمنية تتنامى بوتيرة عالية خصوصا مع اتساع رقعة المواجهات مع الاحتلال وحلفائه وهي احد دوافع فرض معادلات جوية جديدة عجز الاحتلال وحلفائه باستخباراته من استهدافها  او حتى اعتراضها بأنظمته الدفاعية المتطورة.

مقالات مشابهة

  • طفلة بريطانية مصابة بمتلازمة نادرة.. لماذا تأكل شعرها قبل النوم؟
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ