شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مارسيل كولر يستبعد 13 لاعباً من قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد العديد من الاعبين من قائمة مباراة المقاولون العرب، وذلك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيل كولر يستبعد 13 لاعباً من قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيل كولر يستبعد 13 لاعباً من قائمة الأهلي...

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد العديد من الاعبين من قائمة مباراة المقاولون العرب، وذلك للعديد من الأسباب، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كولر يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

وجاءت قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي، والتي كشف عنها السويسري مارسيل كولر مساء أمس، مصطفى مخلوف، حمزة علاء، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، مروان عطيه، محمود متولي، أيمن أشرف، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، شادي حسين، علي معلول.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي

أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج نجم فريق أيك السويدي،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

التفاصيل من هنـــــا

محمد صلاح يطارد رقم ستوريدج أمام نوتنجهام

يسعى المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، لمواصلة التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي عندما يلعب ضد نوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التفاصيل من هنــــا

تريزيجيه يقدم بداية مثالية مع الريان في دوري نجوم قطر

تجري الان أحداث الشوط الثاني  من مباراة فريق الريان أمام نظيره الشحانية وذلك ضمن منافسات  الجولة الرابعة بطولة الدوري القطري.

وقدم محمود حسن  تريزيجيه لاعب الريان القطري والمنتخب المصري بداية مثالية في مباراته الأولى والذي تواجد في التشكيل الأساسي.

التفاصيل من هنــــــا

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه لمباراة الغد أمام مضيفه ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

التفاصيل من هنــــــا

محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

تواجد محمد عبدالمنعم مدافع منتخب مصر ونيس، قائمة فريقه المختارة لمواجهة أولمبيك مارسيليا المقبلة في بطولة الدوري الفرنسي.

يستعد فريق نيس، لمواجهة أولمبيك مارسيليا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، يوم غدٍ السبت.

التفاصيل من هنــــا

كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على طلب نادي الزمالك بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام الشرطة الكيني، المقرر لها غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

التفاصيل من هنــــا

قائمة الأهلي المغادرة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه التي اختارها للسفر إلى كينيا استعدادًا لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنـــا

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان
  • قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري الابطال
  • عاجل.. قائمة الأهلي المغادرة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا
  • قيادات "المقاولون العرب" في استقبال الرئيس الألماني بمشروع القطار الكهربائي
  • بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"
  • 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب
  • يايسله يستبعد المجحد وعطيف من قائمة الأهلي
  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • رسميا.. المقاولون يفعل بند شراء أسامة النجار لاعب طنطا
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠