الفن و المشاهير، خاص الفن – هل يعود ياسر جلال للسينما قريباً ؟،على الرغم من انشغال الفنان ياسر جلال في الوقت الحالي بالتجهيز لمسلسله الجديد ألف .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن – هل يعود ياسر جلال للسينما قريباً ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن – هل يعود ياسر جلال للسينما قريباً ؟

على الرغم من انشغال الفنان ياسر جلال في الوقت الحالي بالتجهيز لمسلسله الجديد "ألف ليلة وليلة" ولكننا علمنا بأن ياسر يجهز في الوقت الحالي لفيلم سينمائي يعود من خلاله للسينما بعد غياب لسنوات اكتفى الظهور فقط كضيف شرف في بعض الأعمال.

وقد علمنا أيضا بأن ياسر يقرأ حاليا أكثر من سيناريو لكنه لم يحسم موقفه فهو يرغب في تقديم عمل يعيد تألقه ونجاحه السينمائي كما حدث مع الدراما التلفزيونية وعلى أن يناقش قضية تهم المجتمع ويكون به عوامل جاذبة للجمهور.وكان ياسر قد بدأ مع المخرج إسلام خيري التحضيرات لمسلسله الجديد الذي يقدم من خلاله شخصية شهريار وهو مسلسل "ألف ليلة وليلة" والذي توقف تصويره العام الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خاص الفن

إقرأ أيضاً:

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

تحل الفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة 11 مساء غدا الخميس، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة ON، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم «ولاد رزق 3»، وفيلم «اللعب مع العيال».

وشاركت منى الشاذلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي مساء الخميس على ON الساعة 11 مساءً».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًأسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي

بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. أول رد من أسماء جلال على المتنمرين

«ميتخافش علينا».. أسماء جلال تشارك كواليس ولاد رزق 3 (صورة)

مقالات مشابهة

  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • المركز القومي للسينما يقيم فعاليات بنادي سينما الإسماعيلية
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • غدا.. عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير