الجزيرة:
2024-10-03@10:01:01 GMT

سامسونغ تكشف عن خططها الإستراتيجية لعام 2024

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

سامسونغ تكشف عن خططها الإستراتيجية لعام 2024

أعلنت شركة سامسونغ الخطط التي تنوي تبنيها خلال عام 2024، وذلك في كلمة ألقاها رؤساء الشركة بمناسبة العام الجديد في مقر الشركة بمدينة سوون بكوريا الجنوبية.

وقالت سامسونغ إنها تسعى إلى تطوير "تقنيات فائقة" للحفاظ على قدرتها التنافسية في عام 2024 وما بعده، كما تود تعزيز قدرتها التنافسية عبر "التفوق التقني والقدرة على التكيف مع التغيرات المستقبلية".

وأكد الرؤساء التنفيذيون في الشركة تبني إستراتيجية "العميل أولا" في أقسام الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية وتطوير البرمجيات، مع التركيز على الأداء والجودة.

ودعا الرؤساء أقسام الشركة إلى اتخاذ تدابير استباقية لمعالجة التغييرات المستقبلية، مثل الذكاء الاصطناعي والممارسات الصديقة للبيئة، كما دعوا إلى ضرورة توظيف الذكاء الاصطناعي التوليدي في العمل.

وحث الرؤساء قطاع صناعة الرقائق في الشركة على تعزيز مكانته في السوق عبر توسيع الفجوة التقنية مع المنافسين، حيث عانى هذا القطاع من تراجع الطلب على أشباه الموصلات، وأعلن أول خسارة مالية له منذ 14 عاما في 2023، حيث تشير التقديرات إلى خسارة بلغت 10 مليارات دولار خلال العام الماضي.

وقد تظهر أولى ملامح الإستراتيجية الجديدة التي كشفت عنها سامسونغ بإعلان هواتف غالاكسي إس 24 القادمة والتي ستطرح فيها سامسونغ العديد من المزايا المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، كما ستوفر منها إصدارات بمعالج إكسينوس 2400 الجديد الخاص بها بعد أن تخلت بشكل كامل عن معالجاتها في إصدارات غالاكسي إس 23 لصالح معالجات كوالكوم.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

قرار بتجميد الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور

اصدر والي شرق دارفور المكلف مولانا محمد ادم عبدالرحمن قرار رقم (18)لعام 2024 بموجب الوثيقة الدستورية لعام 2019تعديل 2022 بالمواد (1أو1ه) من تنظيم قانون الحكم اللامركزي لعام 2020 سمي هذا القرار وبدء العمل به.ويسمى هذا القرار نص القراربالقرار (28/لعام 2024) نص القرار بتجميد الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور ويشمل ذلك كل المؤسسات الحكومية الولائية والاتحادية ويستثنى من ذلك المؤسسات الصحية والمياه اللتين تقدمان الخدمة الحياتيه لكافة المواطنين وعلى ان ينظر في امر التعليم في أوقات لاحقة. ثانيا إغلاق جميع المؤسسات الحكومية بالولاية وكل من يخالف ذلك يعرض نفسه للمسألة القانونية والجنائية.ثالثا إيقاف جميع تحصيل كل الرسوم بإدارة الأسواق المحاصيل الزراعية والماشية والبورصة ورسوم إدارية بالمحليات والوحدات الاتحادية ويستثنى ذلك الرسوم المحلية الخاصة بالمياه والصحة.رابعا :يتم التفاكر مع الجهات ذات الصلة في كيفية سداد مرتبات العاملين التي ترد من وزارة المالية الاتحادية إلكترونيا بعد المراجعة والفحص. ويجب على الجهات المختصة كل مديري عموم الوزارات ومديري المؤسسات الاتحادية والمديرين التنفيذيين بالمحليات وضع هذا القرار موضع التنفيذ الفوري.صدر تحت توقيع وخاتم ولاية شرق دارفور بتاريخ الثامن والعشرون من سبتمبر لعام 2024 والي شرق دارفور المكلف مولانا محمد ادم عبدالرحمن.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني تكشف عن المستهدفات الإستراتيجية لمبادرتي سمو ولي العهد العالميتين لحماية الطفل وتمكين المرأة في الأمن السيبراني
  • سباق NBK Run لعام 2024.. غير
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • روتانا تكشف عن خططها التوسعية الطموحة ورؤيتها في قطاع الضيافة خلال القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024
  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • قرار بتجميد الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء