البوابة:
2024-09-16@23:22:06 GMT

ما علاقة مايكل جاكسون بتاجر الجنس جيفري إبستين؟

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

ما علاقة مايكل جاكسون بتاجر الجنس جيفري إبستين؟

أدرج اسم نجم البوب الراحل مايكل جاكسون في قائمة تاجر الجنس الملياردير جيفري إبستين، الذي أقدم على الانتحار عام 2019 أثناء انتظار محاكمته بسبب فضائحة الجنسية.

اقرأ ايضاًمايكل جاكسون والأميرة ديانا في شوارع باكستان بعدسة الذكاء الاصطناعي.. النتيجة مذهلةمايكل جاكسون بقائمة جيفري إبستين

وفي إحدى الوثائق، زعمت امرأة تدعى جوانا سيوبيرج، إحدى ضحايا إبستين، أنها رأت جاكسون في قصر فلوريدا الخاص بالأطفال، لكنها لم تقدم له خدمة التدليك، التي كانت تمنح لزبائن إبستين.

وعندما سُئلت عما إذا كانت قد التقت بأي شخص مشهور أثناء وجودها مع إبستين، قالت السيدة سيوبيرج في عام 2016: "لقد قابلت مايكل جاكسون".

وقالت أنها التقت بملك البوب، الذي توفي عام 2009، في منزل إبستين في بالم بيتش.

وقام براد إدواردز، مؤلف كتاب "مطاردة لا هوادة فيها: معركتي من أجل ضحايا جيفري إبستين"، بكشف تفاصيل زيارة جاكسون لجزيرة إبستين.

وكتب، وفقًا لصحيفة "ديلي بيست": "بالنسبة لامرأة شابة مثل جوانا، كانت حقيقة وجود نجوم كانوا أصدقاء لجيفري وجيسلين بمثابة مكافأة جذابة للوظيفة، حتى ملك البوب نفسه، مايكل جاكسون، كان لديه ما يكفي من معارف إبستين ليقوم بزيارته في بالم بيتش بينما كانت جوانا تعمل هناك."

براءة مايكل جاكسون من التهم

من جهة أخرى، كشفت تقارير أن جاكسون لم تربطه علاقة شخصية بجيفري إبستين، إذ التقيا مرة واحدة عام 2002 من أجل مناقشة بعض الأمور التجارية والمالية بتواجد المستشار القانوني لشركة مايكل جاكسون، صامويل جين.

وبسبب المعركة المستمرة مع شركة "سوني" للترفيه، سعى مايكل جاكسون للحصول على المشورة المالية من العديد من الأفراد خلال هذه الفترة الزمنية، وكان يبحث عن ممولين لشركته MJ، حيث كان يعرف إبستين بتمويله لمشاريع الآخرين.

ويذكر أن مايكل لم يقم بزيارة جزيرة إبستاين مطلقًا، بل قام بزيارة قصر إبستاين بالم بيتش مرة واحدة فقط للحصول على المشورة المالية، وهو أمر معروف منذ سنوات.

كما تم التحقيق مع مايكل بشكل مكثف من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي بين عامي 1993 و 2005، وتمت مداهمة منزله عدة مرات، ولم تعثر رجال الشركة على أي دليل وتمت تبرئته من جميع التهم الموجهة إليه.

نجوم هوليوود في قائمة جيفري إبستين

 
وتتضمن الوثائق الجديدة، التي عرضت يوم أمس الأربعاء، أسماءً لعدد من نجوم هوليوود الذي يزعم أنهم كانوا على علاقة وثيقة بجيفري إبتستين وأحد مرتادي جزيرته القريبة من سانت توماس، التي كان يجري فيها العديد من الأفعال المشينة والفاضحة مع فتيات قاصرات.

اقرأ ايضاًتويتر يعيد العلامة الزرقاء لحسابات مشاهير فارقوا الحياة.. مايكل جاكسون أبرزهم

وتتضمن القائمة أكثر من 150 اسمًا لشخصيات سياسية، ورياضية، ونجوم وفنانين أبرزهم: النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، وكيت بلانشيت، وكاميرون دياز، وبروس ويليس، وكيفن سبيسي.

ووفق موقع "هيندوستان تاين"، لا يعني ذكر أسماء هؤلاء النجوم في القائمة أن يكونوا بالضرورة طرفًا في أي من المخالفات أو متورطين بأي شكل من الأشكال مع إبستين، حيث ادعى أحد الشهود أن إبستين كان يتحدث عبر الهاتف كثيرًا في ذلك الوقت، وفي إحدى المرات قال: "أوه، كان هذا ليوناردو، أو تلك كيت بلانشيت أو بروس ويليس. هذا النوع من الأشياء".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مايكل جاكسون التاريخ التشابه الوصف مایکل جاکسون

إقرأ أيضاً:

روسيا تدرس حظر تبني أطفالها من مواطني دول تسمح بتغيير الجنس

روسيا – أعلنت الحكومة الروسية موافقتها على مشروع قانون يحظر على مواطني الدول التي تسمح بتغيير الجنس تبنّي الأطفال الروس، بعد تعديل سيضاف على تشريع ذي صلة قبل رفعه إلى البرلمان.

جاء ذلك وفقا لوثيقة في حيازة “نوفوستي”، وسينظر مجلس الدوما الروسي في مشروع قانون يحظر التبني على سكان البلدان التي يسمح فيها بتغيير الجنس، 25 سبتمبر الجاري، في قراءته الأولى.

وقد شارك في وضع مشروع القانون رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، ونوابه بيوتر تولستوي، وإيرينا ياروفايا، وآنا كوزنيتسوفا، الذين يشيرون إلى أن الغرض من الوثيقة هو استبعاد أي احتمال لتبني أو نقل الوصاية على الأطفال الروس إلى مواطني الدول التي تسمح بإعادة تحديد الجنس.

وأوضح فولودين أن الحديث يدور عن رفض تبني أو الوصاية على أطفال من روسيا لمواطني أستراليا والنمسا والأرجنتين وبلجيكا وبريطانيا وألمانيا والدنمارك وأيسلندا وإسبانيا وإيطاليا وكندا والنرويج وفنلندا وسويسرا وإستونيا، وغيرها من البلدان التي يسمح فيها بتغيير الجنس إما من خلال التدخل الطبي أو من خلال تعديل المستندات.
المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • جنس بشري تعاقد معه الشيطان!
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70
  • روسيا تدرس حظر تبني أطفالها من مواطني دول تسمح بتغيير الجنس
  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون
  • رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش: اعتقال المشتبه به في إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • زواج مثليي الجنس كان رائجًا في آسيا.. ليس بعد الآن