بوابة الفجر:
2024-07-11@07:20:24 GMT

تشافي: برشلونة لا يمكنه شراء مبابي أو هالاند

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

قال مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن النادي الكاتالوني لم يعد بوسعه إنفاق مبالغ كبيرة على شراء لاعبين كبار مثل إرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وأنفق برشلونة مبالغ كبيرة زادت عن 100 مليون يورو (109.24 مليون دولار) في شراء فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي ما بين 2017 و2019 لكن أوضاعه المالية حاليًا لا ترشحه لإبرام صفقات كبيرة قريبًا.

وقال تشافي إنه يأمل في التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال الشهر الجاري.

أرملة مولر تؤمن بسجل هاري كين التهديفي اعتقال 5 أشخاص خلال مباراة نيوكاسل ودورتموند تشافي: برشلونة لا يمكنه شراء مبابي أو هالاند

لكنه قال للصحافيين ردًا على سؤال عن إمكانية السعي للتعاقد مع لاعبين مثل النرويجي هالاند لاعب مانشستر سيتي بطل إنجلترا أو مبابي لاعب سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا: "لا بد من الاعتماد على ما لدينا من لاعبين لأننا حاليًا لا يمكن أن نفكر في مثل هذه التعاقدات".

وأضاف قوله قبل مباراة فريقه أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني اليوم الخميس: "لسوء الحظ وضعنا الاقتصادي ليس جيدًا حتى نقوم بذلك، أعتمد على لاعبي فريقي الحاليين وعلينا تحقيق الفوز مع هؤلاء اللاعبين".

وتابع: "علينا الفوز بألقاب وعلينا تقديم أداء جيد لأن مستوى المنافسة مرتفع جدًا".

ويحتل برشلونة المركز الرابع بين فرق الدوري الإسباني العشرين متخلفًا بفارق 10 نقاط عن منافسه اللدود ريال مدريد الذي خاض مباراة أكثر من فريق تشافي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي برشلونة الاسباني اقتصادي سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو

تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، حل أزمة الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للمنافسة على الألقاب في المواسم القادمة.

وتعد الأزمة الاقتصادية هي العائق الأول أمام البارسا، لحسم بعض الأهداف المرشحة بقوة لارتداء قميص برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

بعد رحيله من الأهلي.. موديست يعود إلى أوروبا عبر هذا النادي عاجل.. الفجر يوضح أسباب تعطل مفاوضات الأهلي ويحيى عطية الله - لابورتا يلمح بالتعاقد مع ويليامز

وأكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة في تصريحات عبر صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:" لدي إعجاب كبير بقدرات نيكو ويليامز، ولكن نترك ملف الصفقات للمتخصصين به، وهو ديكو المدير الرياضي للبارسا.

وتابع:" اجتمعنا مع المدرب الجديد هانز فليك، وتناقشنا في طلباته الجديدة بملف الصفقات، ولدي أمل كبير في سماع أنباء جيدة في الفترة الأخيرة".

وأختتم:" نمتلك المال الكافي لإنهاء صفقة نيكو ويليامز، والسبب هو العامل الجاد طوال 3 مواسم من الضغط والأزمات، نقوم بالتعافي رويدا من الأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق".
 

مقالات مشابهة

  • الأمين جمال.. مراهق مغربي كسر رقم بيليه القياسي
  • التعادل يخيم على مباراة إنجلترا وهولندا في الشوط الأول «فيديو»
  • مبابي يعترف بتقديمه عروضا متواضعة في يورو 2024
  • ‎3 صفقات على طاولة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا دياز
  • كيليان مبابي يقود تشكيل فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • مبابي يتصدر قائمة أسرع 10 لاعبين في يورو 2024
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو