لقى شاب مصرعه فيما أصيبت سيدة في حادث تصادم دراجه بخارية كانو يستقلونها مع سيارة ميكروباص على طريق ميت الكرماء طلخا فى محافظة الدقهلية .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ميكروباص على طريق ميت الكرماء طلخا ووجود متوفى ومصابين .

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ والفحص تبين حدوث تصادم بين دراجة بخارية يستقلها شاب يدعى إبراهيم . ح وسيدة مع سيارة ميكروباص حيث أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة السيدة وعدد من ركاب الميكروباص بإصابات خفيفه .

وجرى نقل الجثه إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية دراجة بخارية سيارة ميكروباص محافظة الدقهلية مركز شرطة طلخا وقوع حادث تصادم مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

لقي شابين مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقة كوم أوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي طامية المركزي و10مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72.

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، أختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقرية الروضه، وربيع محمد قرني 27 عاما، ومقيم بقرية كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وإصابة 10 آخرين.


وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.


تحريرمحضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء