قررت الشركة المنتجة لفيلم الاسكندراني من بطولة أحمد العوضي ، طرحه في دور العرض السينمائية يوم 11 يناير الجاري . 

تفاصيل فيلم الاسكندراني

 

ويضم فيلم الاسكندراني مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب أحمد العوضي وعلى رأسهم الفنانة زينة وعصام السقا، حسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمد رضوان ومحمود حافظ.

 

وتدور أحداث العمل حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

42 ألف جنيه.. "ليه تعيشها لوحدك" يحقق إيرادات منخفضة بأول أيام عرضه تعرف على إيرادات فيلم «أنا وابن خالتي» في أول أيام عرضه بمصر
نجاح البرومو قبل طرح الفيلم 

 

وأعرب أحمد العوضي عن سعادته بنجاح البرومو الخاص لأول أفلامه فى السينما، وتحقيقه ما يقرب من 17 مليون مشاهدة على مختلف المنصات الإلكترونية.

ولقى البرومو عديد من التعليقات الايجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث حصد البرومو 3 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من طرحه ، و تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر  مساء غدا الخميس 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى فيلم الاسكندرانى عصام السقا محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن الجزء الثالث من سلسلة الإثارة والتشويق "A Quiet Place: Day One" من بطولة النجمة لوبيتا نيونجو، من تصدر مراكز متقدمة في شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 98.5 مليون دولار، جمع منها 53 مليونا في صالات السينما الأمريكية و45.5 مليونا في السوق الأجنبية. فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 67.5 مليون دولار تقريبا.

فيلم “A Quiet Place: Day One” يعيدنا إلى البداية، كاشفًا عن الأحداث المرعبة لأول يوم من الغزو الفضائي الذي أسقط البشرية، سنشاهد أصول الكائنات المرعبة والصراع المحموم من أجل البقاء الذي أرسى الأساس لهذه الملحمة المشوقة، حيث يجب على امرأة تدعى سميرة أن تنجو من غزو في مدينة نيويورك من قبل تلك المخلوقات الفضائية المتعطشة للدماء ولديها قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية.

 القصة من تأليف، جون كراسنسكي، سيناريو وإخراج مايكل سارنوفسكي، وتقوم بدور البطولة لوبيتا نيونغو، إلى جانب جوزيف كوين، أليكس وولف، ودجيمون هونسو.

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3