شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي يتلقى دعوة رسمية لحضور القمة “الكورية – الأفريقية”، أخبار ليبيا 24 تلقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، أمس السبت، دعوة رسمية من رئيس كوريا الجنوبية، يون سوك يول، لحضور القمة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي يتلقى دعوة رسمية لحضور القمة “الكورية – الأفريقية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي يتلقى دعوة رسمية لحضور القمة “الكورية –...

أخبار ليبيا 24

تلقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، أمس السبت، دعوة رسمية من رئيس كوريا الجنوبية، يون سوك يول، لحضور القمة “الكورية – الأفريقية” التي تنعقد العام المقبل.

جاء ذلك خلال استقبال المنفي في العاصمة الكينية نيروبي، المبعوث الخاص للرئيس الكوري جانغ سونق من، حيث تطرقا الطرفان إلى علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها والارتقاء بها، وفق بيان صادر عن المجلس الرئاسي.

وأشار بيان المجلس الرئاسي إلى إشادة المنفي بتاريخ العلاقات بين ليبيا وكوريا، مبرزا حرص ليبيا على إرساء شراكة فاعلة بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة الطاقات المتجددة والبناء.

 منا جانبه، أكد الجانب الكوري الاهتمام بتوطيد العلاقات مع ليبيا والعزم على الدفع بها إلى درجات أكثر تقدما بما يخدم مصلحة البلدين.

ووصل المنفي إلى كينا في وقت سابق السبت، للمشاركة في أعمال الدورة الخامسة من قمة منتصف العام بين الاتحاد الأفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الإقليمية، المُزمع عقدها، اليوم الأحد، بمشاركة رؤساء الدول الأفريقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الرئاسی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: يوم الأحد المُقبل إجازة رسمية

نشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 3230 لسنة 2024، بأن يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك في العدد رقم 39 مكرر في 29 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، يكون يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره الموريتاني.. هذا مضمونها 
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي
  • التنمية توجه دعوات رسمية لزعماء ورؤساء الحكومات والشخصيات الدولية لحضور المنتدي الحضري
  • “المنفي” يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • “المنفي” يبحث مع “سولير” تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • بإشراف المنفي.. توقيع مذكرة اتفاق اقتصادية بين ليبيا والولايات المتحدة
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • رئيس الوزراء: يوم الأحد المُقبل إجازة رسمية