شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصير عودة مصطفى فتحي وطارق حامد وبن شرقي للزمالك، 10 17 ص الأحد 16 يوليو 2023 فريق الزمالك تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصير عودة مصطفى فتحي وطارق حامد وبن شرقي للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصير عودة مصطفى فتحي وطارق حامد وبن شرقي للزمالك

10:17 ص | الأحد 16 يوليو 2023

فريق الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن صفقات الزمالك المنتظرة خلال فترة انتقالات الصيف، موضحا أنه لا يوجد شيء ملموس فيما يخص الصفقات المنتظرة للفريق الأبيض حتى الآن، وأن مشاركة أبناء ميت عقبة بالبطولة العربية قد تكون طوق نجاة لأبناء ميت عقبة حال التتويج بلقبها بسبب العائد المالي الكبير.

شوبير يتحدث عن صفقات الزمالك 

وقال شوبير، في تصريحات لبرنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «ما يخص صفقات الزمالك هناك صعوبة في التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، الذي سينهي الأمور المالية مع نادي التعاون السعودي، أو طارق حامد لاستمراره بصفوف اتحاد جدة السعودي حتى الآن، بينما المغربي أشرف بن شرقي خرج من حسابات النادي بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه».

وأضاف: «الأمر الواضح في الزمالك عودة اللاعبين وأبرزهم محمود علاء ويوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد أيمن منصور، لكن لا يوجد جديد بشأن الصفقات».

يوسف أوباما يعود للزمالك في الموسم الجديد

حقيقة انسحاب الزمالك من البطولة العربية

وعن موقف الزمالك من المشاركة في البطولة العربية المقرر انطلاقها أواخر الشهر الجاري، قال شوبير: «لا يوجد أي حديث من الأساس عن انسحاب الزمالك من البطولة العربية، وهذه البطولة قد تكون طوق نجاة للفريق الأبيض».

فريق الزمالك 

واختتم: «فوز الزمالك بالبطولة العربية، يضمن له 6 ملايين دولار، وهو مبلغ يحل أزمات النادي الأبيض المالية، وعلى المستوى الفني ستظهر مباريات البطولة العربية احتياجات الفريق الأبيض الفنية قبل انطلاق الموسم المحلي الجديد 2023-2024».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب جمال رشدى المتحدث الرسمى باسم أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن ترحيب الامين العام  بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت الي حل أزمة مصرف ليبيا المركزي والاتفاق على قيادة جديدة للمصرف وتشكيل مجلس إدارة جديد. 

كما أعرب المتحدث عن تطلع الامين العام الي أن يساهم ذلك التوافق في عودة ثقة المؤسسات المالية الدولية، متأملا الالتزام بتنفيذه والمساهمة الفعالة في عودة إنتاج النفط الليبي وتصديره، لتجنب التداعيات السلبية على الاقتصاد والمواطن الليبي بصفة عامة.

وأكد المتحدث الرسمى ارتياح الجامعة العربية لمثل هذه التطورات الإيجابية، مؤكداً التزام الجامعة  بتحمل مسؤولياتها الأصيلة تجاه ليبيا بما يحفظ وحدتها وسيادتها وعدم التدخل الخارجي في شؤونها

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزي
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟
  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"
  • ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي