أعلن تشافي هرنانديز، المدرب الحالي لبرشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن النادي الكتالوني لا يستطيع حاليا تحمل تكاليف التعاقد مع لاعبين بارزين مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وقد أنفق برشلونة مبالغ كبيرة تجاوزت 100 مليون يورو (109.24 مليون دولار) في جلب لاعبين مثل فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي في الفترة من 2017 إلى 2019.

ومع ذلك، فإن الظروف المالية الحالية للنادي لا تسمح له بإبرام صفقات كبيرة في القريب العاجل.

وأعرب تشافي عن أمله في إجراء بعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكنه أكد أنه يجب الاعتماد على اللاعبين الحاليين بسبب الوضع الاقتصادي الصعب.

وفي تصريحاته قبل مباراة برشلونة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني، قال: "لسوء الحظ، ليس لدينا الوسائل الاقتصادية الآن للتفكير في مثل هذه التعاقدات". 




وأضاف: "علينا الاعتماد على لاعبينا الحاليين والسعي لتحقيق الانتصارات معهم. يجب علينا الفوز بالبطولات وتقديم أداء جيد، لأن مستوى المنافسة في الدوري مرتفع للغاية."

يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن منافسه ريال مدريد. 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة هالاند مبابي برشلونة برشلونة تشابي مبابي هالاند رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو

بغداد اليوم -  متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، أن إدارة برشلونة، وجدت حلا لإتمام التعاقد مع الجناح الشاب نيكو ويليامز من صفوف أتلتيك بيلباو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فان "برشلونة يعتقد أنه سيعود إلى حد الرواتب القانوني، على الرغم من عدم إعلانه عن صفقة لدفع ال 100 مليون يورو التي يدين بها لشركة ليبيرو، أو توقيع صفقة رعاية جديدة مع نايكي".

وأضافت ان "مصادر بالنادي تؤكد أنه ستكون هناك أخبار إيجابية هذا الشهر"، مشيرة الى أن "برشلونة سيحتاج إلى حوالي 25-30 مليون يورو لإتمام صفقة ويليامز هذا الصيف إذا عاد إلى وضع يسمح له بإبرام صفقات بدون قيود".

وتابعت الصحيفة ان "هذا يعني منح ويليامز زيادة بسيطة في راتبه الحالي، وعقد لمدة 6 سنوات، ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 58 مليون يورو"، مؤكدة ان "برشلونة لا لا تحتاج إلى بيع رافينيا لإتمام الصفقة".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي