بوابة الفجر:
2024-07-04@15:37:44 GMT

"ڨوي ڨوي ڨوي" يحافظ على صدارته في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

استطاع فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" أن يحقق نجاحًا هائلًا ويكتسح إيرادات شباك تذاكر السينما، نظرًا لإختلافه عن نوعية الأفلام المنافسة له، حيث بلغت إجمالي إيراداته 33 مليون و316 ألف جنيهًا. 

أحداث فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” 
 

وتدور أحداث فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” في إطار من التشويق والإثارة، حول شاب لديه طموح ويأمل للسفر في الخارج، بأن يتقابل صدفة مع فريق للمكفوفين، ويدعي فقدانه للبصر ويشارك معهم في الفريق لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي، وقد حقق الفيلم إيرادات مرتفعة.


نجوم فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" 
 

فيلم "ڨوي ڨوي ڨوي" يضم نخبة مميزة من نجوم الوسط الفني فهو من بطولة العمل محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد مغربي، وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، كما تألق مطرب الراب ويجز في الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل اسم "حلوة منك". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد نجوم فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي مطرب الراب ويجز فيلم ڤوي ڤوي ڤوي إيرادات فيلم ڤوى ڤوى ڤوى ڤوی ڤوی ڤوی

إقرأ أيضاً:

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"

أحتفل النجم أحمد عز بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" التي تعرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، وشارك الجمهور فيديو من العرض المسرحي بحضور أبطال فيلم "عصابة الماكس"، كما رفع العرض شعار "كامل العدد".

مسرحية ملك والشاطر View this post on Instagram

A post shared by ????️Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz????️ (@official_ahmedezz_manager)

تحدث أحمد عز على الفيديو، قائلاً: "مسرحية ملك والشاطر تتشرف اليوم بحضور أبطال فيلم عصابة الماكس الفنانة لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس، مبروك لأبطال الفيلم افتتاحهم اليوم في الرياض، وشكرًا لهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي الشيخ على دعمها للفن، وشكرًا لفريق عمل مسرحية ملك والشاطر".

مسرحية ملك والشاطرتفاصيل مسرحية "ملك والشاطر" 

مسرحية "ملك والشاطر" من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة أحمد عز ويسرا، وتدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يبذل مساعٍ كبرى في سبيل الحصول على السعسع الأسود، وهو المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها.

مسرحية ملك والشاطر ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر