الوحدة نيوز/ عقد بمديرية همدان محافظة صنعاء لقاء موسع تدشيناً للمرحلة الثانية من حملة نصرة الأقصى.

استعرض اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة للقطاع الشمالي علي الغشمي ومدير عام المديرية جبران غوبر، ومديري المكاتب التنفيذية والمدارس وعدد من المشائخ والعقال والأعيان، مهام وبرامج تنفيذ الحملة وتعزيز التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب .

وناقش آلية تشكيل اللجان ومشاركة اللجان المركزية والميدانية في النزول إلى المدارس لتفعيل الأنشطة واستمرارها وتسخير كل الامكانات المجتمعية والشعبية تأييداً لعمليات القوات المسلحة في مواجهة التحالف الأمريكي في البحر الأحمر الذي يسعى لحماية سفن العدو الصهيوني.

وأكد المجتمعون أهمية التوعية بالأنشطة التضامنية كواجب ديني وإنساني لنصرة الشعب الفلسطيني المدافع عن أرضه ومقدسات الأمة الإسلامية.

وأعلنوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي ضد السفن الصهيونية وكل السفن التي تتعامل مع الموانئ والشركات الداعمة للكيان الصهيوني الغاصب.

كما أعلنوا جاهزيتهم واستعدادهم الكامل لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة وكل الأراضي الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة والمقدسات الإسلامية من دنس اليهود.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية: خطاب حسن نصر الله إصرار وتحدي للكيان

ثمنت حركة المجاهدين الفلسطينية، ما جاء في خطاب حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله، والذي أكد فيه الموقف الثابت والأصيل من نصرة الشعب الفلسطيني رغم  العدوان والتآمر والخذلان وعظيم التضحيا، وهو رسالة إصرار وتحدي للكيان الصهيوني الذي عجز وفشل أمام اصرار وصلابة موقف حزب الله في إعادة المستوطنين الغاصبين للشمال.

 

نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم

وأشادت حركة المجاهدين الفلسطينية في بيانها، بتضحيات وجهاد المجاهدين في حزب الله اللبناني والذين يدفعون من دمهم الطاهر ثمن موقفهم المشرف من نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والذي ترتكب حكومة الكيان الفاشية بحقه أبشع جرائم الإبادة الجماعية.

 

وأشارت الحركة، إلى أن هذا الخطاب جاء الهام من نصرالله ليحمل رسالة عهد ووفاء لشعبنا الفلسطيني الصابر والمضي بنصرته بالرغم من عظيم التضحيات،  ورسالة إصرار وتحدي للكيان الصهيوني الذي عجز وفشل أمام اصرار وصلابة موقف حزب الله في إعادة المستوطنين الغاصبين للشمال.

الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الأبية

نؤكد دوما وقوفنا إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الأبية ،  وأن دماءهم الزكية ستكون مع دماء مجاهدي شعبنا والأمة لعنة تلاحق الكيان الصهيوني النازي حتى تجتثه ، وسترسم طريق النصر والعزة للأمة بأسرها .

 

نحن على ثقة بقدرة المقاومة اللبنانية والإخوة في حزب الله على تجاوز المحن والصعاب ، و باستمرار جبهة الاسناد والنصرة لشعبنا من كافة أطراف محور المقاومة مهما بلغ التآمر والعدوان  ،و واثقون بأن العدو سيدفع الحساب باهظاً على جرائمه البشعة بحق شعبنا وأمتنا .

 

ندعو جماهير أمتنا وقواها الحية للتوحد والاصطفاف في معركة الأمة مع الكيان الصهيوني المدعوم التحالف الأمريكي الغربي فلن يرتدع أعداؤنا الا بالوحدة والمقاومة ..

 

مقالات مشابهة

  • شاهد | اللجان التنظيمية بساحة الرسول الأعظم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء
  • حركة المجاهدين الفلسطينية: خطاب حسن نصر الله إصرار وتحدي للكيان
  • تدشين المرحلة الثانية من زراعة الأراضي القابلة للزراعة في المراوعة بالحديدة
  • مسيرة طلابية وأكاديمية بجامعة صنعاء تأييداً لعمليات القوات المسلحة في عمق يافا المحتلة
  • استياء سعودي من المفاجآت العسكرية اليمنية: صنعاء تستعد لعمليات مشتركة
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بالبحر الأحمر- صور
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر- صور
  • عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • تفاصيل إنقاذ القوات البحرية لـ3 سائحين بريطانيين فقدوا في رحلة غوص بالبحر الأحمر