شيع المئات من أبناء محافظة بورسعيد، قبل قليل، جثمان الشاب محمد الملاح، والذي توفي أمس الأربعاء خلال عمله، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد الكبير المتعال، والدفن بمقابر الأسرة باب 3 من شارع 23 يوليو.

الآلاف يشيعون جثمان شاب سقط من سقالة بالدور السابع خلال عمله ببورسعيد

وتلقي محمد أبو طالب عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية والنادي المصري السابق وشقيق زوجة الشاب وأسرته العزاء، وذلك بحضور نواب الشعب وعددًا من السياسين، وذلك وسط حالة حزن شديدة، ووسط بكاء شديد، وشهدت الجنازة انهيار لزوجة المتوفي ووالدته، وحملهم المشيعون إلي خارج المقابر بعد سقوطهن أرضًا.

محمد الملاح شهيد العمل

وكشف المشيعون أن محمد الملاح شهيد العمل، وأوضحوا أنه يعمل مقاول سباكة وكان علي سقالة في الدور السابع في عمارة بمدينة بورفؤاد وسقط من أعلي وتوفي في الحال أثناء ممارسة عمله، واكدوا أنه شخصا كان محبوبا للجميع، وقد أكد علي ذلك جنازته المهيبة.

يذكر أن جنازة شهيد العمل محمد الملاح قد شهد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر حضور المئات من المواطنين، وحملوا جثمانه سيرا علي الأقدام إلي مقابر بورسعيد المواجهة للمسجد، وحرص المئات علي تقديم العزاء لأسرته، وسط حالة حزن شديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد بورفؤاد صلاة الظهر مجلس إدارة النادي المصري محافظة بورسعيد الغرفة التجارية صلاة الجنازة نادي المصري محمد الملاح

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب مصرعه، بعد تعرضه للصعق بالكهرباء أثناء عمله داخل مزرعة مانجو بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تلقت إخطارا من  مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود بلاغ بوفاة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي فجأة أثناء تواجده بمزرعة مانجو بإحدى القرى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الواقعة.


وتبين من المعاينة والفحص مصرع شاب في العقد الثاني من عمره يدعى محمد ابراهيم حجازي مقيم بقرية فيدمين، أثناء عمله بإحدى المزارع نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرته لسؤالهم.

كما كلفت جهات التحقيق بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما
  • 30 يونيو| قصة النقيب محمد جودة "أسد العمليات الخاصة" أول شهيد بـ"فض رابعة"
  • القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجا بالفيوم
  • القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج المصريين بالسعودية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم
  • بنعش وهمي .. 3 محتالين يخدعون إمام مسجد ويفرون بأموال المصلين
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • مروحية تطلق النيران خلال نقل مسعفين جثمان شهيد من جانب الطريق برفح.. فيديو
  • تشييع جثمان موظف من الفيوم انتحر من أعلى مبنى وزارة الزراعة