بدأت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء في محافظة الدقهلية بتنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهارا وليس ليلًا مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول وفقًا لما أعلنته رئاسة مجلس الوزراء، من خلال تنفيذ تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط، بحيث تنتهي فترة التخفيف، في الخامسة مساء.

تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء في الدقهلية

وكشفت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس محمد عسل عن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في محافظة الدقهلية، والذي سيتم خلاله تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في المناطق المختلفة الواقعة بنطاق الدقهلية على مدار النهار فقط والتي من المقرر أن تبدأ من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 5 مساء.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في الدقهلية

وخلال السطور التالية تستعرض «الوطن» لقرائها والراغبين في معرفة مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في مناطق محافظة الدقهلية التي أعلنت عنها رئاسة مجلس الوزراء والتي ستكون في فترة النهار فقط بداية من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 5 مساء على أن تكون فترة الانقطاع ساعتين فقط لكل منطقة من خلال الجداول التالية: 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخفيف أحمال الكهرباء بالدقهلية مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف أحمال الكهرباء في الدقهلية مواعید تخفیف أحمال الکهرباء الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة.. تزامنًا مع ارتفاع درجات الحراراة بشكل ملحوظٍ، يتصدر اهتمامات المواطنين قطع الكهرباء وساعات تخفيف الأحمال، حيث أنه بداية من نهاية الأسبوع الثالث من شهر يوليو2024  سيتم التوقف تماما عن قطع الكهرباء في مصر. 

وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة لنقل الكهرباء لاعتماد موازنة 2025/2024 نصائح هامة لتقليل استهلاك الكهرباء وترشيدها المواعيد الجديدة لخطة تخفيف أحمال الكهرباء

وفي السياق تكون المواعيد الجديدة لخطة تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين فقط يوميا اعتبارا من أمس الاثنين1 يوليو 2024، حيث تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وفقًا لوزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول.

 أسباب اللجوء إلى قطع الكهرباء

وكان مجلس الوزراء، في وقت سابق أسباب اللجوء إلى قطع الكهرباء لـ3 ساعات خلال الأيام الماضية، يرجع إلى عدم توفر الغاز الطبيعي بالكميات الاعتيادية لتشغيل محطات توليد الكهرباء.

الإدارة العامة لشرطة الكهرباء

وفي سايق آخر شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون، وسرقة التيار الكهربائي، والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات، وأسفرت جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 17 ألف قضية سرقة تيار كهربائي، تنوعت ما بين سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، وسرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، وسرقة تيار كهربائي للعقارات، وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض.

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين