شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكشف عن تفاصيل العرض السعودي لضم رافينيا من برشلونة، كشفت تقارير صحفية كتالونية، عن تفاصيل العرض السعودي nbsp;الذي تلقاه البرازيلي رافينيا نجم nbsp; برشلونة nbsp;خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن تفاصيل العرض السعودي لضم رافينيا من برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن تفاصيل العرض السعودي لضم رافينيا من برشلونة

كشفت تقارير صحفية كتالونية، عن تفاصيل العرض السعودي الذي تلقاه البرازيلي رافينيا نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية.. بديل بوسكيتس

وأفادت الصحيفة، إنه رغم عدم وجود عرض رسمي إلا أن البارسا ورافينها يعرفان جيدًا أن الهلال  السعودي، يرغب في حسم الصفقة ولكن هناك شرط من البلوجرانا لإتمامها وهو الحصول على 40 مليون يورو.

ومن الجدير بالذكر أن رافينيا دياز سبق أن التحق بصفوف برشلونة، في الموسم الماضي، وساهم في تتويج الفريق بالسوبر الإسباني والليجا، ولكنه لم يقدم افضل مستوياته بقميص البلوجرانا.

وذكرت الصحيفة، أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع رافينها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بقرار من جانب لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، الذي طالب بضرورة التعاقد مع لاعب جديد في الخط الهجومي للفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

وترغب إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي أل معمر في التعاقد مع عدد من الأسماء القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا


ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على العرض الذي قدمه مارسيليا الفرنسي من أجل التعاقد مع الإنجليزي ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن الاتفاق بين مانشستر يونايتد ومارسيليا بات قريبًا للغاية.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن جرينوود يعتبر الهدف الأول لمارسيليا في فترة الميركاتو الصيفي.
وأوضح فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد منفتح على فكرة إعارة جرينوود مع إلزامية الشراء.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم نجم ايفرتون
  • تفاصيل عرض النصر لضم ديبالا
  • برشلونة يطلب 90 مليون يورو لبيع نجمه في الميركاتو الصيفي
  • مدافع توتنهام يشعل الصراع بين النصر وأندية أوروبا
  • ‎3 صفقات على طاولة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا
  • برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا دياز
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • العرض السعودي بمهلة 50 يوما يحل أزمة برشلونة
  • مهلة 50 يوما.. العرض السعودي يحل أزمة برشلونة