آخر تحديث: 4 يناير 2024 - 2:01 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- نشر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم ،الأرقام الرسمية للاعبي المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا التي ستنطلق في قطر في 12 من الشهر الجاري.وشرع المنتخبُ الوطنيّ، صباح اليوم، بأولى وحداته التدريبيّة في العاصمةِ الإماراتية أبو ظبي  ضمن المُعسكرِ التدريبيّ الذي يقام للفترة من 3 -10 من الشهر الحالي تحضيراً لنهائياتِ كأس آسيا 2023.

وشاركُ في تدريبات اليوم، التي احتضنتها مراكزُ التدريب المجاورة لملعبِ خليفة، 24 لاعباً هم كل من : جلال حسن ، أحمد باسل ، فهد طالب ، علي عدنان ، ريبين سولاقا، زيد تحسين، سعد ناطق ، حسين علي حيدر، الآن محي الدين، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أمير العماري ، أكام هاشم ، أحمد علي ، أسامة رشيد ، إبراهيم بايش ، منتظر ماجد ، دانيلو السعد ، يوسف أمين، بشار رسن ، علي جاسم ، زيدان إقبال ، أيمن حسين ، مهند علي.ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخب وحدةً تدريبيةً مسائية في المكان نفسه عند الساعةِ السادسة والنصف مساءً (18:30) بتوقيت بغداد، ويشارك فيها جميع اللاعبين الـ 26.وسيلتقي المنتخب العراقي نظيره الكوري الجنوبي السبت المقبل في ودية قوية ومنقولة تلفزيونياً ضمن تحضيرات المنتخبين للبطولة الآسيوية.وتضم مجموعة العراق كل من اليابان واندونيسيا وفيتنام.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولابد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

وكان لكلمة رئيس النادي أثر كبير على اللاعبين الذين تعاهدوا على الفوز والمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • الـ 7 مساء.. النصر يلتقي الشرطة العراقي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في بغداد
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • أرقام قياسية بالجملة تزين فوز الأهلي على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • في اليوم الثاني.. M.O.D يتصدر بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي