فاجأ الأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية صباح اليوم مستشفى قطور المركزى للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين والمترددين على المستشفى في اطار الجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية برفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين خاصة فى مجال الرعاية الطبية. 

رئيس جامعة طنطا يشارك في اجتماع لجنة "مشروعات النواب"

وتفقد محافظ الغربية خلال الجولة وحدة الرعاية المركزة والاستقبال والطوارىء والأطفال والباطنة وتأكد من توافر مخزون كافى من الأدوية بمخزن المستشفى وتواجد أرصدة بمخزن الطوارىء للتعامل مع أى حادث مفاجىء، كما تفقد معامل المستشفى ووحدة الغسيل الكلوى، والمغسلة والمطبخ .

وخلال جولته، استمع المحافظ، للمرضى المتواجدين داخل المستشفى، للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة.

 واستفسر رحمى من المرضى عن وجود أى احتياجات لهم للعمل على توفيرها فى الحال، مؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، والتى تخدم قطاع عريض من المواطنين.
 

تحرير 69 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز ومدن الغربية لردع المخالفين


وأكد المحافظ، أن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف على الخدمة الطبية الحقيقية التى تقدم للمرضى والتأكد من مدى جاهزية المستشفى لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها فى حالة وقوع أى أزمة أو كوارث طبيعية، مشيرا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات فى أوقات مختلفة دون سابق إنذار.

جولة مسائية من محافظ الغربية لمتابعة مشروعات التطوير في طنطا


 
وأشار "رحمي" إلى أننا نعمل جميعا كلا فى موقعه تنفيذيين وأطباء من أجل خدمة المواطنين وتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين، مؤكدا على أن هؤلاء المواطنين هم أب وأم وأخ وأخت وأبناء لنا جميعا يجب أن نراعى ضمائرنا جميعا معهم.

IMG-20240104-WA0030 IMG-20240104-WA0029 IMG-20240104-WA0028 IMG-20240104-WA0025 IMG-20240104-WA0023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرعاية المركزة الدكتور طارق رحمي الخدمة الطبية للمرضى وحدة الغسيل الكلوى مشروعات التطوير مشروع مستشفيات المحافظة مستشفي المركزي مشاكل لمستشفيات المحافظة للمستشفيات للمرضى

إقرأ أيضاً:

“المشير حفتر” يجري جولة ميدانية في درنة لمتابعة مشاريع إعادة الإعمار

الوطن | متابعات

أجرى القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير خليفة حفتر، جولة ميدانية في مدينة درنة، برفقة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، ورئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، ومدير عام صندوق التنمية وإعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر.

شملت الجولة زيارة عدد من المرافق الحيوية المستهدفة بالإعمار، مثل مستشفى الهريش، مواقع إنشاء الجسور، ومسجد الصحابة، الذي يُعد معلماً تاريخياً ودينياً بارزاً في المدينة ومنطقة الجبل الأخضر.

تهدف هذه الجولة إلى متابعة سير أعمال الإنشاءات والصيانة، والاطلاع على آخر مستجدات إعادة الإعمار وتحسين البنية التحتية في المدينة، ضمن الجهود المكثفة المبذولة لإعادة إعمار درنة.

الوسوم#القيادة العامة #المشير حفتر #مدينة درنة ليبيا

مقالات مشابهة

  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بمدينتى طلخا والمنصورة
  • “المشير حفتر” يجري جولة ميدانية في درنة لمتابعة مشاريع إعادة الإعمار
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية
  • الصحة: إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية للمرضى وإجراء الجراحات المتخصصة