شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تشييع جثمان الصحافي فيصل الصوفي غداً الإثنين في المخا، تشييع جثمان الصحافي فيصل الصوفي غداً الإثنين في المخا،بحسب ما نشر نيوز يمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشييع جثمان الصحافي فيصل الصوفي غداً الإثنين في المخا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشييع جثمان الصحافي فيصل الصوفي غداً الإثنين في المخا
تشييع جثمان الصحافي فيصل الصوفي غداً الإثنين في المخا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل

شارك المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية للجيزة، المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، افتتاح معرض «أهلاً مدارس» بأرض معرض الكتاب في شارع فيصل لتوفير المستلزمات المدرسية من أحذية وشنط وأدوات مكتبية بأسعار مخفضة.

يأتي افتتاح «الشاهد» لمعرض أهلا مدارس بفيصل في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المالية والمعيشية عن كاهل المواطنين، واستعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024 /2025.

تفقد معرض أهلا مدارس في شارع فيصل

وتفقد كل من «الشاهد» و«النجار» معرض أهلا مدارس المقام بفيصل اليوم، مشيدين بتوافر كافة الأدوات المدرسية التى تتناسب مع جميع المراحل التعليمية، فضلاً عن توافر السلع والمواد الغذائية ومؤكدين على ضرورة الالتزام بالبيع بأسعار مخفضة، وتوفير المستلزمات المدرسية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين.

معرض أهلا مدارس على مساحة 1850 مترا مربعا في فيصل

وقال رئيس غرفة الجيزة التجارية إن معرض «أهلا مدارس» لعام 2024 يقام على مساحة نحو 1850 مترا مربعا، التي تساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بينهم وبمشاركة 50 عارضا كما يتيح تخفيضات على المعروضات بين 25 - 30% على متوسط اسعار نفس السلع والمنتجات المدرسية والجامعية بالأسواق، منوهاً أن المعرض يستقبل زواره على مدار 12 ساعة يوميا  من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساء.

أشار الشاهد إلى عدد من الخطوات الجادة التي انتهجتها غرفة الجيزة التجارية لضمان تحقيق مستهدفات معرض أهلا مدارس لهذا العام ، ومن أهمها تشكيل لجنة من نائب رئيس الغرفة أعضاء مجلس إدارة الغرفة لمتابعة المعرض والتأكد من توافر كميات السلع المعروضة ومدى التزام التجار بنسب التخفيضات.

وأشاد محافظ الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية للجيزة ، والدور الكبير الذي تقوم به الغرفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة، وضبط الأسواق حرصًا على المواطنين في ظل الاستعداد للعام الدراسى الجديد .

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الغرفة قد خاطب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية للحصول على موافقته لتخصيص مبلغ مليون جنيه لسداد المصروفات المدرسية لغير القادرين فى نطاق محافظة الجيزة مؤكداً ان غرفة الجيزة ستواصل جهودها من خلال المبادرات التي تستهدف دعم الفئات الأكثر استحقاقًا والنهوض بالمجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد الجازي منفذ عملية معبر الكرامة البطولية
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل
  • تشييع جثمان ماهر الجازي منفذ عملية الكرامة
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • فيصل العيسى يحتفل مع محمد نور بسباعية الاتحاد .. فيديو
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • فيصل القاسم: شيء محّير جداً في اليمن!
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم