واصل اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، متابعته الميدانية لإستعدادات الكنائس والأديرة لعيد الميلاد المجيد للأخوة المسيحيين يناير 2024م، على مستوي مدن ومراكز المحافظة.

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات وتكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، والمتضمنة تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط الكنائس والطرق المؤدية إليها، بجانب رفع درجة الاستعداد بالقطاعات الخدمية، والتنسيق المتكامل فيما بينها لتوفير كافة الخدمات بالشكل المطلوب.

 

حيث تفقد "اليوم" السكرتير العام المساعد، عددًا من الكنائس والأديرة بمركزي ناصر وبني سويف، ورافقه خلالها كل من: علي يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، وهاني الجويلي  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، وعددًا من مسؤولى الوحدات المحلية المعنية.

 

حيث اطمأن السكريتر العام المساعد على استعدادات الكنائس والأديرة  لاستقبال مراسم العيد يومي "السبت والأحد" من الاسبوع المقبل، مشيرًا إلى توجيهات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بتكثيف أعمال النظافة بالمناطق المحيطة بالكنائس والحدائق العامة والميادين الرئيسية،ورفع الاشغالات التى تعوق الحركة.

 

وكذلك التأكيد على التواصل بين غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات والمرافق ومركز السيطرة بالديوان العام، للتعامل مع  أية شكاوى أوبلاغات من المواطنين، فضلا عن تكليف مسؤولى الصحة والكهرباء بمراجعة خطة الطوارئ واتخاذ الإجراءات اللازمة ومراجعة النوبتجيات خلال فترة الاحتفالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر

شهد كمال سليمان السكرتير العام المساعد،  ظهر اليوم، بدء فعاليات ورشة عمل للرد علي الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح علي بعض مخالفات البناء طبقا للقانون رقم 187 لسنة 2023، وذلك بحضور المسئولين عن المشروع بوزارة التخطيط وهم العميد ايهاب مصطفي إبراهيم، والعميد سامح محمد زكريا، والمهندس محمد فيصل، بالإضافة إلى المسئولين عن المركز التكنولوجي والتخطيط العمراني والأملاك، وشبكات المرافق بالديوان العام ومدينة الغردقة ورأس غارب.

ومن جانبه أكد السكرتير المساعد ان هذه الورشة تأتي في إطار التعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التنمية المحلية بشأن تطوير وميكنة الخدمات الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين، مشيرا أن ورشة عمل قانون التصالح تهدف إلى التعرف على جوانب وكافة اجراءات قانون التصالح ولائحته التنفيذية، مؤكدا علي أهمية توعية المواطنين بالقانون ولائحته التنفيذية والذي يهدف إلي تحقيق الصالح العام للدولة والمواطن معًا من خلال تقنين أوضاع المواطنين في بعض مخالفات البناء التي ينطبق عليها القانون.

يذكر ان هذه الورشة تستمر لمدة 3 ايام، حيث تستهدف تدريب مسئولي التغيرات المكانية، التنظيم، الأملاك بمختلف مدن المحافظة، ومسئولي إدارة الشبكات والمرافق، التخطيط العمراني،  أملاك الدولة بالديوان العام، بالإضافة إلى مدير عام مديرية الزراعة  ، ومسئولي الادارات الزراعية بالرد علي طلبات التصالح.

جانب من اللقاء 1000281885 1000281882 1000281888 1000281891

مقالات مشابهة

  • الفاو تحذر.. إسرائيل فاقمت المجاعة بغزة
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة