نبض السودان:
2024-09-30@17:45:57 GMT

«مناع» يحول والي كسلا الى علي عثمان طه

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

«مناع» يحول والي كسلا الى علي عثمان طه

رصد – نبض السودان

أثارت تغريدة نشرها صلاح مناع القيادي بقوى الحرية والتغيير، السخرية من المتابعين في منصة إكس.

ونشر مناع فيديو لوالي كسلا المكلف محمد موسى، وكتب قائلا: علي عثمان طه الذي فصل جنوب السودان وهو يكرر نفس خطب النفاق لتجيش الدفاع الشعبي في ١٩٩٠ ورفع راية الجهاد ضد ابناء الوطن الواحد.

وأضاف “يريد تجيش الشعب للقتال نيابة عن الاسلامين وسوف يكون أول الهاربين فلا تصدقوه”.

وجاءت التعليقات ساخرة من مناع لكونه لا يميز بين والي كسلا وعلي عثمان، وقال أحد المعلقين “يبدو إنك مستهلك نهم لرسائل الواتساب المضللة”.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الى علي كسلا مناع والي يحول

إقرأ أيضاً:

والي الخرطوم: ندعم قرار القيادة العليا للدخول في مرحلة الحسم

أكد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة ان القيادة العليا للدولة قررت الدخول في مرحلة الحسم النهائي للمليشيا المتمردة ونؤكد دعمنا ووقفتنا الصلبة مع قواتنا المسلحة وكل القوات المشاركة في معركة الكرامة فالمسيرة مستمرة ولن نستجيب للاصوات المخذلة ومهما حدث من تعثر فان النصر حليفنا في آخر المطاف.جاء ذلك ذلك خلال اللقاء الذي شاركت فيه حكومة ولاية الخرطوم وقيادات القوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة وقيادات الشرطة تكريما للواء شرطة أحمد الطيب أمبيقا مدير دائرة أمن امدرمان الكبرى الذي انتقل للعمل مدير للادارة السياسية برئاسة جهاز المخابرات العامة.وحيا والي الخرطوم كل قيادات جهاز المخابرات العامة الذين سخروا خبراتهم للتصدي لأكبر عملية ارهابيه تتعرض لها البلاد وتلعب فيها مليشيا آل دقلو دور رهن سيادة السودان لمطامع دوائر استعمارية. وأثنى الوالي على تجربة اللواء أمبيقا بولاية الخرطوم خلال فترة الحرب وأسهم في اعادة بناء قدرات جهاز المخابرات وتصديه للعملاء والخونة بجانب اعداد افراد الجهاز ومشاركتهم في المعركة. اللواء عمر حسن صالح ممثل هيئة امن ولاية الخرطوم قال أن أمبيق قائد فذ قدم الكثير وله اسهامات ومبادرات وعمل بكل اخلاص وتفاني لخدمة الوطن في كل مكان وكانت سيرته كانت في ارجاء السودان افني كل عمره وحياته لخدمة قضايا الامن فيه ومتواجد في كل المحاور.من جهته اعرب المحتفى به اللواء أحمد الطيب أمبيقا مدير دائرة أمن امدرمان الكبرى عن تقديره للفترة التي قضاها في ولاية الخرطوم والتعاون الكبير مع حكومة الولاية في الاعداد لمعركة الكرامة وإسناد الجهاز التنفيذي في تقديم الدعم والعون للمواطنين. هذا وقد تم تكريم اللواء أمبيقا من والي الخرطوم وقيادة منطقة وادي سيدنا العسكرية وهيئة امن ولاية الخرطوم وقيادة شرطة ولاية الخرطوم واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار ووزارة الصحة وكلية التقانة ودائرة الجنايات مباحث الولاية ودائرة امن امدرمان الكبرى.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعم مدرسي جديد
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعما مدرسيا جديدا
  • والي الخرطوم: ندعم قرار القيادة العليا للدخول في مرحلة الحسم
  • انتشار الملاريا في الجنوب..والي برج باجي مختار يكشف !
  • مواطنو كسلا يخرجون في مسيرات دعم ومساندة للقوات المسلحة
  • لسبب وصفه بالخطير.. الاحتلال الإسرائيلي يحول أنظاره عن طهران نحو صنعاء ويبدأ بقصف الحديدة
  • والي الخرطوم يقف على تشييد منشآت مشروع مدخل ولاية الخرطوم
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مدبولي: تطوير موقع «التجلي الأعظم» يحول المنطقة إلى مقصد سياحي عالمي
  • شاهد بالفيديو .. حشود المقاومة بولاية كسلا تخرج في مسيرات عفوية فرحة بالإنتصارات المتوالية للقوات المسلحة