RT Arabic:
2024-09-29@06:46:21 GMT

تطورات الحرب على غزة وتداعياتها في يومها الـ90

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

تطورات الحرب على غزة وتداعياتها في يومها الـ90

مع دخول الحرب في قطاع غزة يومها الـ90 يستمر القصف الإسرائيلي على مختلف مناطق شمال وجنوب القطاع، فيما ينذر اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" صالح العاروري بالتصعيد.

الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع حصيلة جرحاه إلى أكثر من 2300تحديث مستمر.. غارات إسرائيلية مكثفة واشتباكات عنيفة على مختلف المحاور في غزةالعراق.

. مقتل قيادي بارز في حركة "النجباء" وإصابة آخرين بهجوم مسيّرة مجهولةنادي الأسير الفلسطيني: 5630 حالة اعتقال في الضفة الغربية منذ الـ7 من أكتوبربالفيديو.. "حزب الله" يستهدف مواقع للجيش الإسرائيلي"حماس" تدعو إلى المشاركة في تشييع صالح العاروري في بيروت اليومدول عربية تدين الهجوم الإرهابي على ضريح سليماني في إيرانالمكتب الإعلامي بغزة: الجيش الإسرائيلي يجبر المدنيين على النزوح من جديد ويرتكب المجازر بحقهم"الدوما" الروسي: الهجوم الإرهابي في إيران نتيجة للفوضى التي خلقها الغرب في المنطقةالخارجية الفلسطينية تدين الهجوم الإرهابي في إيرانإسرائيل: هجمات الحوثيين على السفن تهدد العالمطهران: "جريمة كرمان الإرهابية تعكس دناءة الأعداء"خلال شهرين.. ثاني استقالة لمسؤول أمريكي كبير بسبب موقف واشنطن من حرب غزة"وول ستريت جورنال": واشنطن تريد استخدام مطارات إفريقية لنشر مسيرات استطلاع أمريكيةشاهد.. مذيعة إسرائيلية تظهر بمسدس على خصرها داخل الأستديوسيناتورة أمريكية: إسرائيل أوجدت كارثة إنسانية في قطاع غزةقتلى وجرحى في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزةنيبينزيا يشكك في شرعية عملية "حارس الازدهار" وتصرفات التحالف الأمريكي في البحر الأحمرنيبينزيا: ما يحدث في البحر الأحمر نتيجة للعملية الإسرائيلية الوحشية في غزةالأمم المتحدة تدعو للإفراج عن سفينة استولى عليها الحوثيون في البحر الأحمرما هي طائرة "هيرمز 900" التي أسقطتها "القسام" و"كتائب المجاهدين"؟مستشار كبير للرئيس الإيراني يحمّل إسرائيل وواشنطن مسؤولية انفجاري كهرمان18 شركة شحن تغير مسار سفنها حول إفريقيا بسبب هجمات البحر الأحمرنيبينزيا يدعو الحوثيين إلى "عدم تشكيل خطر على السفن" في البحر الأحمرمسؤولون أمنيون إسرائيليون كبار: لن نتمكن من منع عودة السكان إلى شمال قطاع غزةمسؤول أمريكي يشبّه تفجيري إيران بهجمات تنظيم "داعش" الإرهابيةقائد فيلق القدس: عملاء إسرائيل والولايات المتحدة نفذوا الهجوم الإرهابي قرب مرقد سليماني"حزب الله" ينعى 3 من عناصره قتلوا في غارة إسرائيلية على منزل في بلدة الناقورةوزير الخارجية البريطاني: يجب القيام بالمزيد لإيصال المساعدات إلى غزةالرياض تندد بالتصريحات الإسرائيلية المتطرفة حول تهجير سكان غزةالطيران الإسرائيلي يستهدف مبنى وسط بلدة الناقورة بجنوب لبنان (فيديو)المحكمة العليا في إسرائيل تؤجل تفعيل قانون يقلص فرص عزل نتنياهوبعد تهديد نصر الله.. هاليفي يقيم الوضع على الحدود الشمالية ويؤكد "الاستعداد الجيد" للجيش الإسرائيليحسن نصر الله: صالح العاروري أمضى شبابه وعمره في الجهاد والمقاومة والعمل والقتال (فيديو)

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمم المتحدة الاتحاد الأوروبي الاستيطان الإسرائيلي البحر الأحمر البيت الأبيض الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون السلطة الفلسطينية الصليب الأحمر الدولي القضية الفلسطينية الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة الهلال الاحمر بنيامين نتنياهو جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس حزب الله حزب الليكود حسن نصرالله سرايا القدس طوفان الأقصى عبد الملك الحوثي قطاع غزة كتائب القسام مجلس الأمن الدولي محمود عباس واشنطن الهجوم الإرهابی فی البحر

إقرأ أيضاً:

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله

صرح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه لا يزال يتم دراسة نتائج الهجوم على مقر القيادة المركزية لحزب الله، مؤكدًا أن الهجوم كان دقيقًا، جاء ذلك في نبأ عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضاف المتحدث أنه تم توجيه إنذار لسكان المباني في الضاحية الجنوبية، ومنطقة الحدث نظرًا لنية قصفها، مؤكدًا أنه لا تغيير في توجيهات الجبهة الداخلية حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • مصر تدين الهجوم الإرهابي في مقديشو
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشيو
  • تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)
  • لافروف: العنف تجاوز حدود الصراع "الإسرائيلي- الفلسطيني" ويزعزع منطقة الشرق الأوسط
  • آخر تطورات لبنان.. الاحتلال يشن 21 غارة على بيروت وحزب الله يقصف شمال إسرائيل
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله
  • أستاذ اقتصاد: إسرائيل تخسر 200 مليون شيكل يوميا بسبب الحرب ولكن أمريكا تدعمها
  • (نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات تصعيد العدو الإسرائيلي في لبنان و غزة
  • الهجوم البرى على لبنان.. تبريرات وتحريض!!
  • مسئول أممي: الحرب البرية ضد حزب الله ليست في صالح إسرائيل