أثار الفنان عمرو سعد قلق جماهيره ومتابعى السوشيال ميديا، بعد نشر صوره له بإصابات خطيرة منتشرة فى كل مكان فى الوجه.

ونشر عمرو سعد على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، الصوره بدون اى توضيح هل هى ضمن التحضيرات لمشهد من أحد أعماله، أم أنها حقيقية.

وإنهالت التعليقات من الجمهور ورواد السوشيال ميديا وجاءت كالتالى"طيب فهمنا ده حقيقى ولا تمثيل" ، "ألف سلامة عليك يا فنان وتقوم بالسلامة"، "إن شاء الله يطلع مشهد ومش حقيقه" ، "هو الاكشن حلو بس كده الدوبلير احلى".

يذكر أن الفنان عمرو سعد يستعد لفترة نشاط فنى من خلال التحضيرات إلى أعمال درامية، وعودة سينمائية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، سيد رجب، درة، نور النبوى، ناهد السباعى، محمود قابيل، خالد ذكى، عارفة عبد الرسول، احمد صفوت، والإخراج ياسر سامى.

IMG_20240104_132539

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو سعد الفنان عمرو سعد مسلسل الأجهر السباق الرمضاني اعمال درامية رواد السوشيال ميديا درة عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

توقيف 17 شخصا بسبب أعمال شغب خطيرة بأكادير

مكنت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن أكادير، يوم أمس الثلاثاء، على هامش مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة برسم نصف نهائي كأس العرش، من توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي والسرقة والتخدير وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وجرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

وقد أسفرت عمليات الضبط والجس الوقائي عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على أربعة أسلحة بيضاء ومجموعة من الأدوات الراضة والشهب النارية، فيما أسفرت التدخلات الأمنية الاستباقية المنجزة على خلفية هذه المباراة عن ضبط مجموعة القاصرين غير المرافقين بمحيط الملعب، حيث تم إخضاعهم لإجراءات التسليم لأولياء أمورهم.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية والاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • توقيف 17 شخصا بسبب أعمال شغب خطيرة بأكادير
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا