شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لطفي شطارة ينتقد فشل إقامة مشروع محطة طاقة شمسية في عدن، عدن عدن الغد خاصانتقد القيادي في المجلس الانتقالي لطفي شطارة فشل جهود إقامة محطة طاقة شمسية في عدن .وقال شطارة ان المحطة التي قدمتها الامارات .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لطفي شطارة ينتقد فشل إقامة مشروع محطة طاقة شمسية في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لطفي شطارة ينتقد فشل إقامة مشروع محطة طاقة شمسية في عدن
عدن((عدن الغد)) خاص

انتقد القيادي في المجلس الانتقالي لطفي شطارة فشل جهود إقامة محطة طاقة شمسية في عدن .وقال شطارة ان المحطة التي قدمتها الامارات لم تحقق أي انجاز يذكر فيما يخص اعمال التجهيزات.وكانت الامارات قد قدمت محطة للمخا وأخرى لعدن وفي حين تعثرت محطة عدن كشف المسؤولون امس ان محطة المخا تقدمت شهر كامل عن مستوى توقعات الإنجاز .وأضاف شطارة على تويتر :" مدت الامارات كعادتها مساعدة لانقاذ عدن،اذ وقعت في ديسمبر الماضي على اتفاقية مع الحكومة اليمنية لإنشاءمنظومة للطاقة الشمسية بقدرة 120 ميغا،وقرر وقتها أن تدخل المحطة حيز التشغيل مطلع الشهر الماضي. اليوم زرت موقع المشروع كما ترونه في الصور حكومة فاسدة يجب حبسها لجريمتها قبل اقالتها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الامارات.. الشارقة ملاذ للوافدين من إيجارات دبي الباهظة

الاقتصاد نيوز - متابعة

مع تزايد عدد المغتربين الذين يزعمون أنهم أجبروا على مغادرة دبي بسبب ارتفاع الإيجارات, تحرص المدينة التي يبلغ عمرها 7 آلاف عام على توفير مأوى لهم في مكان قريب.

بدأت الشارقة ، الجار الشمالي لدبي ، في جذب المستثمرين بعد أقل من عامين من اعتماد قانون يسمح للأجانب بشراء العقارات في مناطق معينة من الإمارة المحافظة. والمطورين يعملون بالفعل على بناء عشرات الآلاف من المنازل. ويبدو أن المشترين ليسوا بعيدين عن الركب.

وفقا براثيوشا غورابو ، رئيسة قسم الأبحاث والاستشارات في كوشمان آند ويكفيلد كور للاستشارات العقارية ، تقدم الشارقة " إيجارات أقل وتكلفة معيشة بشكل عام. وقالت:" الجميع  ينتقل إلى الشارقة لأن الإيجارات في دبي أصبحت باهظة الثمن".

مقالات مشابهة

  • تقديم طلبات الاهتمام بتطوير محطة الزرَّاف حتى 22 الجاري
  • بمشاركة الأهالي.. افتتاح محطة رفع المدامود بالأقصرلتلبية احتياجاتهم
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • «المجتمعات العمرانية»: محطة كهرباء جديدة لخدمة مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • الامارات.. الشارقة ملاذ للوافدين من إيجارات دبي الباهظة
  • المملكة المتحدة تودع إنتاج الفحم
  • بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب
  • تقرير رسمي ينتقد تأخر إعداد مشروع قانون تنظيم قطاع التعليم العالي
  • طريقة حساب فاتورة الكهرباء بعد تركيب ألواح شمسية.. «وفر فلوسك»