سكاي نيوز عربية:
2024-10-03@04:22:09 GMT

أخيرا.. أزمة سانشو على وشك الحل

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

يبدو الجناح جايدون سانشو في طريق العودة إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حسب تقارير إعلامية عدة، الخميس.

ودافع سانشو عن ألوان دورتموند من 2017 حتى 2021، وتألق في صفوفه مما دفع يونايتد إلى التعاقد معه بعقد لمدة 5 أعوام، في صفقة قدرت بـ73 مليون جنيه إسترليني.

لكن ابن الـ23 عاما وجد نفسه منذ 4 أشهر خارج الفريق الأول واكتفى بالتمارين مع فريق الشباب لأسباب تأديبية، بعدما انتقد مدربه الهولندي إريك تن هاغ الذي برر استبعاده عن مباراة خسرها الفريق أمام أرسنال 1-3 بأدائه السيئ في التدريبات.

واعتبر سانشو على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أصبح "كبش فداء منذ فترة طويلة".

وكان رحيل الدولي الإنجليزي عن فريق "الشياطين الحُمر" متوقعا خلال فترة الانتقالات الحالية، ويبدو أن المفاوضات مع ناديه السابق حققت "تقدما كبيرا" ،وفقما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية التي توقعت أن ينضم الى الفريق الألماني الجمعة في معسكره الشتوي المقام في إسبانيا.

وأشارت "بيلد" إلى أنه تبقى هناك "بعض التفاصيل" لإتمام صفقة الإعارة، التي ستكلف دورتموند قرابة 3 ملايين يورو.

وخاض سانشو 137 مباراة في مختلف المسابقات في صفوف الفريق الألماني وسجل 50 هدفا، وكان من بين أفضل اللاعبين الواعدين في أوروبا، لكنه عانى لفرض نفسه في يونايتد واكتفى بتسجيل 12 هدفا فقط في 82 مباراة خاضها معه ضمن جميع المسابقات.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات سانشو دورتموند مانشستر يونايتد بوروسيا دورتموند سانشو دورتموند دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز

أعلن الألماني هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، عودة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة يونج بويز غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.

وغاب فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة منذ أبريل الماضي حيث تعرض اللاعب للإصابة في الكاحل التي غيبته أيضاً عن المشاركة في يورو 2024 مع المنتخب الهولندي.

فليك يتحدث عن مباراة برشلونة ضد يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يونج بويز: «رغم أن الفريق السويسري لم يبدأ الموسم بشكل جيد، فقد رأينا إنهم يمتكلون لاعبين جيدين وأقوياء في الهجمات المرتدة، سنضع أفضل تشكيل لدينا ونريد الفوز بأول ثلاث نقاط».

وتابع: «في الواقع، على الرغم من خسارة يانج بويز مباراته الافتتاحية أمام أستون فيلا، عانى برشلونة أيضًا من الهزيمة على يد موناكو، يجب أن ننسى هذه المباراة، ولقاء الغد على أرضنا وهي مباراة مختلفة».

وعلق الألماني على هزيمة الفريق الأولى في الدوري أمام أوساسونا بالقول: «إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء، كما حدث ضد أوساسونا، فسيكون من الصعب الدفاع، بالتحديد عندما يلعب الفريق الآخر جيدًا في الهجمات المرتدة، عليك تقليل الأخطاء».

فليك يعلن عودة دي يونج من الإصابة

وأكد فليك أيضًا أن فرينكي دي يونج سيعود أخيرًا إلى فريقه بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ومع إيقاف إيريك جارسيا، يفتقر إلى الخيارات في خط الوسط.

واختتم مدرب برشلونة: «لذلك، إذا حصل فرينكي على فرصة اللعب، فسوف يلعب، لا أعرف ما إذا كان لمدة 45 دقيقة أو 20 دقيقة أو 10 دقائق وسيكون ذلك جيدًا له في رأيي من الرائع بالنسبة لنا أن يكون فرينكي في الفريق».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • بوروسيا دورتموند يدخل قائمة مميزة للأندية الألماني بدوري الأبطال
  • باسكال جروس: لا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة أوروبية بملعب دورتموند
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • بعد "ديربي مدريد".. أرقام لا تصدق للريال